الزمالك يتراجع عن مواجهة الأهلي خارج مصر

نشر في 13-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 13-07-2013 | 00:01
No Image Caption
تراجع ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن فكرة إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم المقبلة أمام المنافس التقليدي النادي الأهلي خارج مصر المقرر لها يوم 21 من شهر يوليو الجاري، ضمن أولى جولات دور الثمانية لبطولة رابطة دوري الأبطال الإفريقية الحالية.

جاء ذلك بعد أن حصل ممدوح عباس على موافقة رسمية من جانب مديرية أمن الإسكندرية على إقامة المباراة على ملعب استاد الجيش بمدينة برج العرب.

وكان الزمالك قد تلقى دعوات رسمية من بعض الاتحادات العربية لاستضافة المباراة بالحضور الجماهيري الكامل، خصوصاً أن وزارة الداخلية ترفض إقامة مباراة استاد برج العرب بالحضور الجماهيري.

طولان يطلب «4» صفقات جديدة

من جانب آخر، طلب حلمي طولان المدير الفني الجديد للفريق الأبيض من مجلس الإدارة ضرورة تدعيم صفوف فريقه بأربعة لاعبين دفعة واحدة قبل انطلاق فترة الإعداد لمباريات الموسم الجديد، وحدد أربعة مراكز وهم قلب الدفاع، وخط الوسط المدافع، وقلب الهجوم، وصانع الألعاب تحت رأسي الحربة، بالإضافة إلى ضرورة تجديد عقود الأربعة لاعبين الكبار وهم أحمد حسن لاعب الوسط المدافع، وصبري رحيل الظهير الأيسر، وأحمد سمير الظهير الأيمن، وأحمد جعفر قلب الهجوم، نظراً إلى حاجته الماسة إلى جهودهم في مباريات البطولة الإفريقية.

كما طلب طولان من الإدارة الإسراع في إنهاء أزمة المستحقات المالية الخاصة بالبوركيني عبدالله سيسيه قلب الهجوم، والذي يرفض الانضمام إلى التدريبات الجماعية مع بقية زملائه في الفريق إلا بعد الحصول على مبلغ 120 ألف دولار.

من ناحية أخرى، رفضت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، تعيين أي عضو جديد بمجلس إدارة نادي الزمالك بدلاً من الراحل إبراهيم يوسف عضو المجلس الذي وافقته المنية يوم الأربعاء الماضي.

وقال عمر شوقي وكيل المديرية لـ"الجريدة" إن مجلس الزمالك الحالي معين من جانب وزارة الرياضة عقب انتهاء مدته القانونية، والانتخابات محدد لها شهر سبتمبر المقبل، وبالتالي ليس هناك داع لتعيين عضو جديد بالمجلس لتعويض الراحل إبراهيم يوسف.

back to top