فخرا لـ الجريدة•: صرف الساعات الزائدة في «التطبيقي» بعد الانتهاء من إجراءاتها

نشر في 06-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 06-02-2013 | 00:01
No Image Caption
«الهيئة» تدعو الخريجين المتميزين إلى تسلم المكرمة الأميرية
أكد د. محمود فخرا أن إدارة الشؤون الإدارية والمالية ماضية في إجراءات صرف المستحقات المالية لأعضاء هيئة التدريس في «التطبيقي».
قال نائب المدير العام للشؤون الإدارية والمالية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. محمود فخرا إن إدارة الهيئة ماضية في الانتهاء من إجراءات صرف المستحقات المالية للساعات الزائدة عن النصاب التدريسي، والمستحقات المالية لأعضاء هيئة التدريس المنتدبين في مختلف كليات الهيئة.

وأكد فخرا في تصريح لـ"الجريدة" أمس أن الإدارة تتعامل مع مستحقات مالية تحتاج الدقة والرقابة، والتأكد من صحة البيانات لأعضاء هيئة التدريس.

 ولفت إلى أن هذه الإجراءات تحتاج إلى وقت لعملية الصرف، وهي تعتبر روتينية، وأنه سيتم صرفها وتحويلها في حسابات أعضاء الهيئة التدريسية بعد الانتهاء منها مباشرة.

من جانب آخر، أكد عميد النشاط والرعاية الطلابية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. خليفة بهبهاني أن العمادة تعتز بالخريجين المتميزين من أبناء الهيئة، والذين تم تكريمهم برعاية سمو أمير البلاد، من العام الدراسي 92-93 حتى عام 2010-2011، حيث اكمل الكثير منهم دراستهم العليا، وحصلوا على درجات علمية عليا في تخصصاتهم.

وقال بهبهاني، في تصريح صحافي أمس، إن العمادة لديها حاليا 225 هدية، عبارة عن ميداليات ذهبية تذكارية وبعض الهدايا العينية التذكارية، تمثل المكرمة الأميرية لهؤلاء الخريجين، لكن لم يتسلمها أصحابها.

وأضاف أن العمادة نجحت في الاتصال ببعض هؤلاء الخريجين، وتم تسليمهم هذه الميداليات، لكن لايزال هناك بعض الميداليات لدى العمادة، بسبب صعوبة الاتصال بأصحابها، مهيبا بالخريجين الذين تم تكريمهم تحت رعاية سموه، ولم يتسلموا المكرمة الأميرية مراجعة مقر الهيئة العامة بالعديلية، عمادة النشاط والرعاية الطلابية، مبنى رقم 1، الدور الثاني.

back to top