طائرة البرتقالي إلى المنامة للمشاركة في «الخليجية»

نشر في 22-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 22-04-2013 | 00:01
No Image Caption
يتجه وفد فريق الكرة الطائرة بنادي كاظمة اليوم إلى البحرين للمشاركة في البطولة الخليجية الـ32 للأندية أبطال الكرة الطائرة، المقرر أن تنطلق هناك خلال الفترة من 25 أبريل الجاري حتى 4 مايو المقبل.
تغادر مساء اليوم بعثة الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي كاظمة متجهة إلى العاصمة البحرينية المنامة للمشاركة في منافسات البطولة الخليجية الثانية والثلاثين للأندية الأبطال للكرة الطائرة، والمقرر أن تقام هناك خلال الفترة من 25 ابريل الجاري حتى 4 مايو المقبل بمشاركة ستة فرق خليجية وهي: النصر البحريني المضيف ومواطنه المحرق حامل اللقب وكاظمة الكويتي والهلال السعودي والعربي القطري والسيب العماني.

ويترأس وفد البرتقالي عبدالله الغرير عضو مجلس الإدارة مدير اللعبة، ويتكون من خالد البحوه المدير الفني، وصادق القطان إداري الوفد، والمدرب الصربي الكسندر ومواطنيه ميلان اختصاصي العلاج الطبيعي وماركو، بالإضافة إلى 12 لاعبا هم ناصر الرفاعي، ومحمد اسحاق، ومساعد المجمد، وسلطان خلف، ومشعل العمر، وعبدالله بوفتين، وعبدالعزيز شاكر، وأحمد جابر، ويعقوب عبدالعزيز، عبدالرزاق اللوغاني، والمحترفين البحريني فاضل عباس والصربي دانيال جاليتشي.

وسيلعب كاظمة أولى مبارياته يوم السبت المقبل أمام العربي القطري، والأحد مع الهلال السعودي، ثم يلتقي يوم الثلاثاء من الأسبوع المقبل مع المحرق البحريني، والأربعاء مع السيب العماني، على أن يختتم مبارياته يوم الجمعة بلقاء النصر البحريني.

وأكد صادق القطان لـ"الجريدة" أن الجهاز الفني للفريق بقيادة الصربي الكسندر، فضل تجميع اللاعبين في معسكر قصير مدة أربعة أيام قبل أن يبدأ مبارياته في البطولة، وذلك من أجل إعدادهم وتهيئتهم ذهنياً وبدنياً لخوض البطولة، مشيراً إلى أن التدريب سيكون على فترتين صباحية ومسائية وربما يتخلل هذه الفترة خوض مباراة أو مباراتين وديتين على أقصى تقدير.

دوري من دور واحد

يذكر أن البطولة ستقام بنظام الدوري من دور واحد بسبب مشاركة (6) أندية فقط نظراً لإيقاف الاتحاد الإماراتي مدة عامين بعد رفضه الاستضافة ومشكلة قيد اللاعبين في البطولة التي كان مقررا إقامتها أواخر شهر مارس الماضي في ضيافة نادي العين الإماراتي، لكنها ألغيت بسبب رفض اللجنة الفنية للبطولة قيد لاعبين استعان بهم فريقا العين والشباب من الإمارات لدعم صفوفهما خلال مباريات البطولة.

back to top