القادسية والسالمية والنصر لمواصلة التقدم بالدوري العام

نشر في 15-09-2013 | 00:01
آخر تحديث 15-09-2013 | 00:01
تنطلق مساء اليوم منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام لكرة القدم، حيث يلتقي الفحيحيل مع العربي، على ملعب الفحيحيل، في السادسة وعشرين دقيقة مساء، وفي نفس التوقيت يلتقي أيضا كل من اليرموك مع الكويت على استاد الكويت، والساحل مع النصر على ملعب الساحل، وفي تمام الثامنة وخمس وأربعين دقيقة تقام ثلاثة لقاءات أخرى، حيث يلتقي التضامن مع القادسية على استاد التضامن، وكاظمة مع السالمية على استاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة، والجهراء مع الشباب على استاد مبارك العيار بنادي الجهراء.

وتشهد لقاءات اليوم منافسة شرسة بين فرق القادسية والسالمية والنصر، حيث يمتلك كل منها ست نقاط بعد فوزه في الجولتين الماضيتين، ويسعى كل منها إلى تحقيق الفوز في الجولة الثالثة لتأكيد بقائه في المنافسة مع بدايات المسابقة، بينما يترقب كل من الكويت وكاظمة لقاء الآخر مع اليرموك والسالمية، حيث يتساوى الفريقان في عدد النقاط ولكل منهما 4 نقاط.

أما العربي فيطمح في تحقيق فوزه الثاني على التوالي ورفع رصيده إلى ست نقاط، عند مواجهته مع الفحيحيل صاحب الهزيميتن في الجولتين الماضيتين.

وفي صراع من نوع آخر، يسعى كل من الشباب والفحيحيل إلى محو آثار الهزيمة في الجولة الأولى والثانية، ووضع أولى النقاط في رصيده، أملا في مواصلة المشوار مع الفرق الكبار، بينما تسعى فرق الجهراء واليرموك والساحل إلى زيادة عددها من النقاط، ولكل منها نقطة وحيدة.

back to top