غوران يقود تدريبات أزرق الرديف اليوم

نشر في 21-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 21-04-2013 | 00:01
يقود مدرب المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم تدريبات منتخب الرديف في الساعة 5.30 من مساء اليوم مؤقتا، حتى عودة مدرب الفريق عبدالعزيز حمادة 2 مايو المقبل.
يباشر المنتخب الوطني الرديف لكرة القدم تحت 22 سنة، تدريباته في الخامسة والنصف من مساء اليوم على استاد علي صباح السالم، استعدادا لمواجهتي كوريا الشمالية التجريبيتين، المقرر لهما 6 و8 مايو المقبل، ضمن الاستعدادات لخوض منافسات بطولة كأس آسيا، التي تقام في عمان خلال يناير المقبل.

ويقود مدرب المنتخب الوطني للشباب الصربي غوران ماتكوفيتش تدريبات أزرق الرديف اليوم، حتى 2 مايو المقبل، وهو الموعد المحدد سلفا الذي سيعود فيه مدرب الفريق عبدالعزيز حمادة، المتواجد في انكلترا حاليا بسبب ظروف خاصة.

ومن المنتظر أن يشارك في التدريبات 21 لاعبا من أصل 37 وقع اختيار الجهاز الفني عليهم، وهم عبدالرحمن الحسينان، سليمان عبدالغفور، سعد الوليد، عبدالرحمن باني، زبن العنزي، عبدالعزيز غالي، فراج ساير، فهد باجية، فيصل زايد، محمد الفارسي، عبدالرحمن العنزي، أحمد عتيق، فهد المجمد، سلطان العنزي، أحمد الظفيري، أحمد محمد، محمد العطار، ناصر الهاجري، مشعل ملابش، طلال ماجد، عادل مطر.

ويسابق الجهاز الطبي الزمن لتجهيز بعض اللاعبين للمشاركة في التدريب، علما أن هناك لاعبين آخرين أجبرتهم ظروف انشغالهم مع أنديتهم، التي تشارك في بطولات خارجية على الاعتذار عن عدم الانضمام للفريق حالياً، ما تقبله أعضاء الجهاز الفني والإداري، خصوصا أن الاعتذار جاء بشكل رسمي، من خلال كتب وجهتها الأندية إلى اللجنة الفنية باتحاد الكرة.

back to top