يغادر البلاد صباح اليوم وفد فريق التايكوندو بنادي الكويت لفئات الرجال والشباب والناشئين، متوجها إلى إمارة الفجيرة بدولة الإمارات، للمشاركة في بطولة الفجيرة المفتوحة الدولية، التي تنطلق من 1 حتى 3 مارس المقبل.

Ad

ويترأس وفد الفريق المدير الفني للعبة وليد المرشاد،اضافة إلى عامر علي وثامر المرشاد مدربين، ومشعل هزاع وحسين ناصر مشرفين، فضلا عن 15 لاعبا، منهم 4 لاعبين لفئة الرجال و5 للشباب و6 للناشئين.

من جانبه، قال وليد المرشاد إن هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها الفريق في البطولة، بعد تلقيه الدعوة من اللجنة المنظمة للبطولة، مبينا أن البطولة يشارك فيها أندية من إيران وكرواتيا وكوريا، وغيرها من الدول المتقدمة فى اللعبة، ما يجعلها بطولة هامة تزيد خبرة اللاعبين بعد الاحتكاك بلاعبين من تلك الدول.

وأشار إلى أن "المشاركة في البطولة تأتي فى إطار الاستعدادات للاستحقاقات المحلية التي نسعى من خلالها لتحقيق لقب كأس التفوق للعام الثالث على التوالي"، موضحا أن "الفريق شارك حتى الآن في ثلاث بطولات محلية هي فردي الناشئين الأولى، وحصلنا على المركز الأول، وفردي الشباب وحصلنا على المركز الثاني، والنظام الأولمبي للرجال وحصلنا على المركز الثالث"، موكدا أن "هدفنا هو التركيز خلال المرحلة المقبلة للفوز بكأس التفوق".