لوغوين: يجب أن نحارب من أجل الأمل

نشر في 11-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 11-01-2013 | 00:01
اكد الفرنسي لوغوين مدرب منتخب عمان صعوبة المواجهة التي ستجمع فريقه والمنتخب الاماراتي اليوم في الجولة الاخيرة من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الخليج 21.

وقال لوغوين خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد امس الخميس "رغم أن المنتخب الإماراتي سيلعب بالبدلاء لكن أعتقد ان المباراة ستكون أكثر صعوبة لو لعب بالأساسيين، لأن اللاعب البديل دائما يكون لديه طاقة كبيرة ويسعى لاثبات نفسه في فريقه".

وفي رد على سؤال حول ما إذا كان سيدفع بعماد الحوسني الذي كان على دكة البدلاء في المباراة السابقة أشار لوغوين إلى أنه ليس لديه لاعب احتياطي واَخر أساسي في الفريق وهناك العديد من الحلول التي سيلجأ إليها وسيدفع باللاعبين القادرين على الأداء بشكل قوي يناسب طريقة لعب منافسه.

وأعرب لوغوين عن أمنيته بأن يؤدي فريق بنفس الطريقة والأداء القتالي الذي ظهروا به أمام قطر مؤكداً ثقته باللاعبين الذين تعودوا الأداء تحت الضغوط وسيبذلون أقصى جهدهم لتحقيق الفوز خصوصا مع وجود عناصر الخبرة التي سيكون لها دور خلال المباراة.

وقال "رغم حالة الإحباط التي انتابت بعض اللاعبين عقب الهزيمة من قطر رغم السيطرة على أحداث اللقاء فإنهم مستعدون تماما للمباراة القادمة وسنلعب من أجل الفوز بعيدا عن حسابات الصعود للدور قبل النهائي التي تعقدت لكن عندما يوجد أمل يجب علينا أن نحارب من أجله".

back to top