تعادل سانت إتيان وسان جرمان 2-2

نشر في 19-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 19-03-2013 | 00:01
No Image Caption
واصل باريس سان جرمان صدارته للدوري الفرنسي لكرة القدم (ليغ أ) بتعادله مع سانت إتيان (2-2) أمس الأول، في إطار الجولة الـ29 من البطولة.
تعادل سانت إتيان مع ضيفه باريس سان جرمان المتصدر 2-2 أمس الأول في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

على ملعب جوفري غيشار، دفع الإيطالي كارلو انشيلوتي مدرب باريس سان جرمان بالإنكليزي ديفيد بيكام المنضم حديثا الى فريق العاصمة الفرنسية لأول مرة أساسيا، وافتتح الأرجنتيني خافيير باستوري التسجيل بمجهود فردي (9).

وحصل باريس سان جرمان على ركلة جزاء اثر عرقلة ستيفان روفييه للارجنتي الاخر ايزكييل لافيتزي انبرى لها السويدي زلاتان ابراهيموفيتش بنجاح (19) مسجلا هدفه الـ25 في صدارة ترتيب الهدافين.

وقلص سانت اتيان الفارق بنيران صديقة بعد رأسية من الغابوني بيار ايميريك اوباميانغ، ارتدت من الدفاع وحاول البرازيلي اليكس تشتيتها فتحوت الى مرمى فريقه (37).

وفي الشوط الثاني، تمكّن سانت اتيان من اعادة عقارب الساعة إلى الوراء والمباراة إلى نقطة الصفراء بتسجيله الهدف الثاني وتدارك التعادل عبر فرانسوا كلير الذي قام بمجهود فردي داخل المنطقة (72).

وصار رصيد باريس سان جرمان 58 نقطة ووسع الفارق الى 5 نقاط مع مطارده ليون الذي سقط على ارض باستيا 1-4، فيما انفرد سانت اتيان بالمركز الرابع وله 49 نقطة.

وحرم نانسي ضيفه نيس من اللحاق بمرسيليا في المركز الثالث بفوزه عليه 1-صفر.

وتعادل تولوز مع بوردو صفر-صفر على ملعب "استاديوم" وامام 19 ألف متفرج.

back to top