مارادونا مطلوب في مونبلييه

نشر في 07-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 07-03-2013 | 00:01
No Image Caption
وافق اسطورة الكرة الارجنتينية دييغو مارادونا على التفاوض مع مونبلييه، بطل الدوري الفرنسي للموسم الماضي، حول امكانية تدريبه خلفا لرينيه جيرار الذي يستعد لترك منصبه الصيف المقبل، وذلك بحسب ما أكد مدير وكالة "اس جي ام" لفرانس برس امس الأول.

وتتولى "اس جي ام"، سبورت غلوبل مانجمنت، مهمة تمثيل النجم الارجنتيني في فرنسا وهي تملك حق بيع صوره في هذا البلد، وبالتالي يعتبر مديرها يوسف حيجوب من الاشخاص الذين هم على اتصال دائم بمارادونا وقد قال لوكالة فرانس برس: "صباح اليوم، قال لنا مارادونا انه موافق من اجل التفاوض مع مونبلييه حول عرض محتمل، وذلك في الوقت الذي يريده النادي وحسب رغبته".

وأضاف مدير هذه الوكالة التي تعمل في مجال التسويق الرياضي وتنظيم الاحداث الرياضية مثل المعسكر الذي اقامه مونبلييه في المغرب خلال العطلة الشتوية الاخيرة، "سنقوم بعد ظهر اليوم بإعلام النادي وعبر الفاكس أن بإمكانه الدخول في مفاوضات (مع مارادونا)".

وتابع "اذا كان باريس سان جرمان يملك (النجم الانكليزي ديفيد) بيكام، فما الذي يمنع مونبلييه من امتلاك مدرب من هذا العيار وهذه الصورة؟".

بدوره تناول رئيس مونبلييه لوي نيكولان مسألة التعاقد مع النجم الارجنتيني بشكل مازح، قائلا في تصريح لراديو "ار ام سي": "من اجل اثارة حفيظة باريس سان جرمان ارغب باستقدام مارادونا".

back to top