فوز ثالث لأزرق شباب السلة في بلغراد

نشر في 29-08-2013 | 00:03
آخر تحديث 29-08-2013 | 00:03
No Image Caption
يواصل منتخب شباب السلة نتائجه الإيجابية في المعسكر التدريبي الذي يقيمه في صربيا استعداداً لخوض منافسات بطولة الخليج لشباب السلة التي تقام في دبي.
أسفرت نتيجة خامس لقاءات منتخب شباب السلة التجريبية عن فوزه على فريق نادي فلاش الصربي بنتيجة  53-51 في المباراة التي اقيمت بينهما امس الاول ضمن إطار المعسكر التدريبي الذي يقيمه في صربيا استعداداً لخوض منافسات بطولة الخليج لشباب السلة التي تقام في دبي خلال الفترة من 31 أغسطس حتى 7 سبتمبر المقبل، وجاءت نتائج الارباع  15/11، 30/30 ، 38/38، 53/51.

وأشرك مدرب المنتخب وليد المحارب 11 لاعبا بالمباراة للوقوف على جاهزية كل منهم فنيا.

وجاء أداء اللاعبين في مجمل المباراة جيدا دفاعا وهجوما لاسيما دفاع رجل لرجل القوي الذي بدا فيه منتخبنا المباراة واستخدمه الفريق الصربي ايضاً.

وفي اخر 3 دقائق اشتدت حدة المنافسة بعد أن كان الازرق متقدماً بنتيجة 51-48 وفي اخر 3 ثوان سجل فريق فلاش الصربي التعادل بثلاثية خاطفه إلا ان الحماس الواضح على لاعبي المنتخب مكن ناصر الهجرس من خطف نقطتي الفوز بالمباراة

واثنى رئيس الوفد ضاري البرجس على اداء اللاعبين كماد اشاد عواد الشمري بجهد اللاعبين بالمباراة.

مثل المنتخب في المباراة كل من حمد السعيد وسعد السعيد وعادل السعدون ومحمد الكندري وعبدالرحمن الشومان وناصر الهجرس وفواز عبدالله وعبدالله سعد وسعود الفيله وعلي الخبيزي وسلمان السهو.

يذكر أن مدرب المنتخب وليد المحارب طلب لعب مباراة تجريبية اضافية اقيمت في وقت متأخر من مساء أمس مع فريق كوتش الصربي.

back to top