عقد مدرب فريق كاظمة البرازيلي داسيلفا اجتماعاً مطولاً قبل التدريب الذي قاد خلاله اللاعبين للمرة الأولى منذ تعاقده مع إدارة النادي، وذلك في العاشرة من مساء أمس الأول السبت بغرف خلع الملابس باستاد الصداقة والسلام. وطالب داسيلفا اللاعبين خلال الاجتماع بضرورة الالتزام بتعليمات الجهازين الفني والإداري، وكذلك الالتزام بمواعيد التدريبات، مؤكداً للاعبين أن المستطيل الأخضر هو الفيصل الوحيد بينهم بعيدا عن الأسماء والخبرات والتاريخ.

Ad

وشدد على أنه إذ يمتلك جميع اللاعبين الروح القتالية، فلن يستطيع مساعدتهم على عودة البرتقالي إلى عصره الذهبي، ومن ثم عدم القدرة على المنافسة على الألقاب التي اشتاقت لها جماهير النادي، مبيناً أن الروح القتالية سيكون لها مفعول السحر في استعادة الثقة المفقودة بعد المستوى الذي قدمه اللاعبون في الموسم الماضي، وهو مستوى لا يليق باللاعبين أو بفريق بحجم كاظمة حسب كلامه.

وأكد أنه يعرف المستوى الفني لجميع اللاعبين، فهو ليس غريبا عن الكرة الكويتية، خصوصاً في ظل قيادته لكاظمة في السنوات الثلاث الماضية، ومن ثم فهو ليس في حاجة إلى معرفة قدرات اللاعبين، وهذا الأمر سيوفر عليه الكثير من الوقت.

الفريق يتدرب اليوم

يباشر البرتقالي تدريباته اليوم الاثنين على الملعب الفرعي باستاد محمد بن طحنون بدبي، استعداداً لمواجهة الهلال السعودي في افتتاح دورة العين، المقرر لها في العاشرة من مساء غد الثلاثاء على استاد محمد بن طحنون، ويسعى داسيلفا خلال البطولة إلى الوقوف على مستوى اللاعبين أصحاب الأعمار السنية المختلفة، لعله يجد ضالته فيهم، ومن ثم الاعتماد على عدد منهم في الموسم المقبل.

سباق مع الزمن

من جانب آخر، تبدو فرصة التعاقد مع اللاعبين النيجيريين لاري وإدريس ضئيلة للغاية، حيث لم يلفت اللاعبان اللذان يخضعان للتجربة في الوقت الحالي الانتباه إليهما، إذ لم يقدما خلال التدريبات ما يدفع مسؤولي النادي للتعاقد معهما، علماً بأن داسيلفا منحهما الفرصة، بمواصلة التدريبات عقب عودة الفريق من الإمارات في الخامس من شهر أغسطس المقبل. في الوقت ذاته، يسابق مسؤولو النادي الزمن من أجل استخراج التأشيرة الخاصة باللاعب البرازيلي كماسو الذي يلعب في مركز المساك، والخاصة بدخول الإمارات للمشاركة قي الدورة الودية التي ينظمها العين الإماراتي خلال الفترة من 30 الجاري حتى الرابع من شهر أغسطس المقبل، وكان داسيلفا أبدى إعجابه الشديد باللاعب، لكن السياسة التي وضعها النادي بتجربة جميع المحترفين أمر لابد منه.