تايكوندو النصر يعسكر بالشارقة

نشر في 11-09-2013 | 00:01
آخر تحديث 11-09-2013 | 00:01
غادر البلاد أمس وفد فريق التايكوندو بنادي النصر لفئتي الناشئين والأشبال، إمارة الشارقة، للدخول في معسكر تدريبي مدته 12 يوما، استعدادا للاستحقاقات المقبلة من المنافسات المحلية، ويترأس الوفد مدير عام الألعاب الفردية حمد شريدة العدواني يرافقه الجهاز الفني للفريق، بالإضافة إلى 16 لاعبا.

وأكد الشريدة، أن الهدف من المعسكر هو تجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا للموسم المقبل، وسيركز الجهاز الفني خلال المعسكر على زيادة معدلات اللياقة البدنية، وتطوير النواحي الفنية والبدنية، بالإضافة إلى خوض عدد من اللقاءات الودية مع أندية إماراتية، مبينا أن الفريق يهدف إلى الفوز بلقب كأس التفوق بعدما حل ثالثا فى بطولة الموسم المنصرم.

على صعيد متصل، قال الشريدة إن الفريق يُجري حاليا تدريبات للاعبين المنضمين حديثا للفريق من صغار السن، وتعتمد التدريبات على محاضرات نظيرة لشرح اللعبة وأهدافها بالإضافة إلى تدريبات اللياقة البدنية والفنية المعتادة.

وأبدى الشريدة سعادته بالدعم الذي يقدمه مجلس إدارة النادى للفريق للوصول إلى منصات التتويج، مشيراً إلى أن الإدارة لديها خطة تهدف إلى إنشاء قاعدة من اللاعبين صغار السن لتحمل مسئولية الفريق خلال المواسم المقبلة.

back to top