الأهلي يسعى إلى عبور الحدود... وإنبي يتسلح بـ «البلدوزر» أمام التلفونات

نشر في 28-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 28-02-2013 | 00:01
يخوض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عند الخامسة والنصف من مساء اليوم مواجهة قوية، حينما يحل ضيفا على نظيره حرس الحدود في الجولة الخامسة للمجموعة الأولى ببطولة الدوري الممتاز، التي يستضيفها استاد برج العرب في الإسكندرية.

ويتطلع الجهاز الفني للأهلي إلى انتزاع النقاط الثلاث من أنياب النادي العسكري لمواصلة الانتصارات التي حققها الفريق خلال الفترة الأخيرة سواء محليا أو إفريقيا.

ويعول المدير الفني للفريق حسام البدري على روح لاعبيه العالية وأصحاب الخبرة، واقتراب التشكيل من الثبات، بعدما اعتمد على مجموعة بعينها في المباريات الأخيرة إلى حد كبير.

ومن المتوقع أن يشهد تشكيل الأهلي تغييرات طفيفة بمشاركة الصاعد محمود حسن تريزيغيه في وسط الملعب لأول مرة هذا الموسم، بجوار رامي ربيعة بدلا من حسام عاشور الذي يغيب للإيقاف، ويفاضل البدري بين عماد متعب وأحمد عبدالظاهر لقيادة الهجوم بجانب السيد حمدي. في المقابل، يسعى حرس الحدود إلى الخروج بأي نتيجة إيجابية تعينه على مواصلة مشوار المسابقة، والتقدم خطوة نحو المركزين الأول والثاني اللذين سيصعدان بأصحابهما إلى الدور النهائي للمنافسة على لقب بطولة الدوري.

وعكف المدير الفني للفريق حلمي طولان على مذاكرة الأهلي جيدا لتحديد مواطن القوة والضعف به، ومن ثم بناء الخطط التي تستوجب المباراة.

وضمن مباريات المجموعة ذاتها، يلتقي اليوم فريقا تلفونات بني سويف وإنبي على ملعب الدفاع الجوي، ويطمح الفريق البترولي متسلحاً بـ"البلدوزر" عمرو زكي، المنضم إلى صفوف الفريق مؤخرا، إلى تحقيق الفوز لمواصلة ملاحقة الأهلي على صدارة المجموعة، أما التلفونات فيسعى لحصد النقاط الثلاث لتحسين وضعه في جدول ترتيب المجموعة، حيث يحتل المركز السادس برصيد 4 نقاط.

back to top