تستأنف اليوم مباريات الأسبوع الثاني للدوري المصري بمواجهتين في المجموعة الأولى، حيث يلتقي الجونة والمقاصة في الثانية والنصف على ملعب الجونة بمدينة الغردقة، ويلعب إنبي مع غزل المحلة على ملعب الدفاع الجوي في تمام الخامسة مساء.

Ad

وفي تمام الثانية والنصف، بتوقيت القاهرة، يحل الفريق الكروي بالنادي الإسماعيلي ضيفا على نظيره الاتحاد السكندري، على استاد "برج العرب" بالإسكندرية، ضمن منافسات المجموعة الثانية من الدوري.

ويدخل "سيد البلد" المباراة وهو يعاني عدة أزمات، أهمها عدم حصول لاعبيه على مستحقاتهم المتأخرة منذ الموسم الماضي، ما خلق حالة إحباط للفريق، ويبذل أحمد ساري المدير الفني لزعيم الثغر جهودا مضاعفة لاحتواء اللاعبين، والتقليل من حالة الاستياء التي تؤثر على أدائهم داخل المستطيل الأخضر. وكان الاتحاد خسر بهدفين نظيفين أمام الزمالك، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الدفاع الجوي"، في افتتاح مشواره بالدوري، ويسعى إلى تعويض هذه الخسارة أمام الدراويش، وتحقيق نتيجة إيجابية تشجع مجلس الإدارة برئاسة د. عفت السادات على صرف المستحقات المتأخرة للاعبين.

في المقابل، يدخل الإسماعيلي المباراة وهو منتش بفوزه الأول في الدوري على طلائع الجيش بهدف دون رد، ويرغب في تحقيق الفوز الثاني له على التوالي لمواصلة الانتصارات واعتلاء قمة مجموعته مبكراً بعد فوزه الأول على طلائع الجيش.