مباراتان في ختام الجولة التاسعة لدوري اليد

نشر في 02-01-2013
آخر تحديث 02-01-2013 | 00:01
No Image Caption
يلتقي اليوم القادسية مع الفحيحيل، والكويت مع الصليبيحات، في ختام منافسات المرحلة التاسعة من الدوري العام لكرة اليد، وتقام المباراتان على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية.
تختتم اليوم منافسات الجولة التاسعة من الدوري العام لكرة اليد، بإقامة مباراتين، حيث يلتقي في الخامسة مساء القادسية مع الفحيحيل، بينما يلعب في السادسة والنصف الكويت مع الصليبيخات، وتقام المباراتان على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية.

القادسية والفحيحيل

وسيسعى القادسية، في المركز الثالث بـ14 نقطة من سبعة انتصارات وخسارة واحدة تعرض لها في الجولة الثالثة على يد اليرموك، إلى مواصلة عروضه القوية وتحقيق فوز على حساب الفحيحيل الذي يحتل المركز قبل الأخير بنقطتين من تعادلين وخمس خسائر.

ويعول مدرب القادسية أحمد دعبس على معنويات لاعبيه المرتفعة بعد العروض الجيدة التي ظهر بها الأصفر في الجولة الماضية، لاسيما ان صفوفه باتت شبة مكتملة، بوجود المتألق صالح الجيماز ومهدي القلاف والأخوين عبدالرحمن وعبدالوهاب المزين.

في المقابل يطمح الأحمر إلى تجاوز المرحلة التي يمر بها حاليا، والنهوض من الكبوة ومحو اثارها المتتالية من الخسائر مع بداية الموسم الحالي، ويدرك مدربه الجزائري أبو سفيان جيداً مدى صعوبة المباراة أمام الأصفر، الا ان الفريق يتجدد وروح اللاعبين في ارتفاع تدريجي.

الكويت والصليبيخات

وفي المباراة الثانية يتطلع الكويت، الثاني برصيد 16 نقطة من 8 انتصارات متتالية، إلى تحقيق الفوز التاسع والعودة لملاحقة القرين على صدارة الترتيب، وذلك على حساب الصليبيخات العاشر بـ6 نقاط من فوزين وتعادلين وثلاث خسائر.

ويعول الأبيض على قوة لاعبيه في الخط الخلفي، ولاسيما الشقيقين محمد وخالد الغربللي وعبدالله الخميس، بينما يرتكز الصليبيخات على مجموعة من الشباب تحت قيادة حسين جابر ومحمد فلاح.

الفوز الأول لخيطان

وفي المباراة التي جرت أمس الأول ضمن المرحلة ذاتها، نجح خيطان في انتزاع فوزه الأول في الدوري، بعدما قلب تأخره في الشوط الأول 11-13 الى فوز على الجهراء 28-27، ليرفع رصيده إلى 3 نقاط في المركز 13، بينما بقي الجهراء بدون رصيد، يذكر ان فريق القرين يتصدر الترتيب العام بـ18 نقطة، وذلك بعد فوزه ايضا على الشباب 26 - 17.

back to top