استقالة الكاظمي... تلويح حتى الآن

نشر في 10-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 10-03-2013 | 00:01
No Image Caption
أكد رئيس النادي العربي جمال الكاظمي أنه لم يتقدم باستقالته رسميا من منصبه من رئاسة النادي العربي حتى مساء أمس، أو حتى من رئاسة جهاز الكرة عقب خسارة العربي.

 وقال الكاظمي إنه ينتظر ما ستسفر عنه محادثاته في الفترة المقبلة مع اعضاء مجلس ادارة النادي العربي بخصوص الاستقالة التي ستظل مطروحة حسب مصادر مقربة من الكاظمي.

 وذكر مصدر رفيع في النادي العربي لـ"الجريدة" أن الكاظمي مستاء من بعض الشخصيات في النادي العربي، التي اثارت خبر استقالته رغم انه كان يود مناقشتها أولا في أقرب اجتماع لمجلس الادارة.

 وأضاف المصدر أن الكاظمي كان في حالة غضب شديدة بعد خسارة العربي أمام الجهراء في الدوري الممتاز، وقام بالفضفضة مع بعض أعضاء مجلس الادارة ورغبته في الاستقالة، لاسيما بعد تصرف الجماهير وتطاولهم على الكاظمي الى حد جره من ملابسه ومطالبته بالاستقالة بعد خسارة الفريق امام الجهراء من قبل مجموعة من الجماهير، وهو ما دفع الكاظمي إلى التفكير في الاستقالة التي كان مصمما عليها حتى اجتماعه مع اعضاء مجلس ادارة النادي مساء أمس في مقر النادي، حيث شهد الاجتماع محاولات جادة من أعضاء مجلس ادارة النادي، وفي مقدمتهم نائب الرئيس عبدالعزيز عاشور، لثني الكاظمي عن فكرة الاستقالة، لاسيما أن النادي يمر بظروف صعبة في الوقت الحالي.

الأخضر يستعد للرجاء

من جهة أخرى، دخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي في معسكر تدريبي امس استعدادا للقاء المرتقب والصعب امام فريق الرجاء البيضاوي المغربي الثلاثاء المقبل ضمن ذهاب دور الاربعة لبطولة كأس الاتحاد العربي.

من جانبه، كثف المدير الفني لفريق العربي البرتغالي خوسيه روماو جهوده لتجهيز اللاعبين نفسيا لمواجهة الرجاء المغربي، مؤكدا للاعبين قدرتهم على تجاوز كل الظروف المحيطة بالفريق حاليا، وقال روماو بعد مواجهة الجهراء وخسارة الاخضر بهدفين من دون رد، إنه لا يستطيع تجهيز اللاعبين وتأهيلهم بعد كل مباراة نظرا لضيق الوقت بين المباريات، ولكنه لا يعفي نفسه من المسؤولية، ويعد مع اللاعبين ببذل كل الجهد لرسم البسمة من جديد داخل النادي العربي.

وتحظى صفوف العربي بجاهزية كبيرة في ظل جاهزية جميع اللاعبين باستثناء نواف شويع الموقوف أربع مباريات من الاتحاد العربي.

الرجاء يرفض سكن العربي

في المقابل، وصل فريق الرجاء المغربي أمس وأدى تدريبه عند الثامنة مساءً، وهو الأول تحت قيادة مدربه محمد فاخر الذي أصر على اصطحاب جميع اللاعبين بما فيهم المصابون الى الكويت استعداداً لمواجهة العربي.

وأثار مدرب الفريق محمد فاخر أزمة كبيرة برفضه السكن في فندق موفمبيك المنطقة الحرة، مطالبا إدارة العربي بتوفير فندق 5 نجوم، بعدها غادرت بعثة الفريق المغربي لفندق الجي دبليو ماريوت بعد محادثة مع رئيس النادي المغربي الذي طالب الوفد بتوفير سكن خاص على نفقتهم، الأمر الذي أثار استياء العلاقات العامة بالنادي العربي، لاسيما ان فريق النصر السعودي اقام في فندق الموفمبيك من دون أي شكوى.

back to top