«يد» الكويت يتعادل مع برشلونة ودياً

نشر في 28-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 28-02-2013 | 00:01
No Image Caption
تعادل فريق نادي الكويت لكرة اليد مع فريق نادي برشلونة الإسباني بنتيجة 32-32، في ثالث مبارياته التجريبية في معسكره التدريبي المقامة حالياً في مدينة برشلونة الإسبانية، استعداداً لخوض منافسات البطولة الخليجية للأندية.
تعادل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الكويت مع مضيفه برشلونة الاسباني بنتيجة 32- 32، في المباراة التجريبية التي جمعت الفريقين أمس الأول ضمن المعسكر التدريبي للأبيض المقام حالياً في مدينة برشلونة الاسبانية، استعداداً لمنافسات البطولة الخليجية للأندية للعبة المقرر أن تستضيفها العاصمة البحرينية المنامة، خلال النصف الثاني من شهر مارس المقبل، وكذلك مباريات القسم الثاني من الدوري العام المزمع أن يبدأ في 4 من الشهر ذاته.

ولعب الابيض مباراتين تجريبيتين منذ بداية معسكره في منتصف شهر فبراير الجاري، حيث خسر مباراته الأولى من فريق جرانوليرز الاسباني بنتيجة 33- 42، وتلقى الهزيمة الثانية أمام لاروكا الاسباني بفارق هدف 36-37.

عزيمة وإصرار

وومن جهته، أكد عباس كريمي مشرف الفريق  في تصريح لـ"الجريدة" أن "معظم لاعبي الأبيض ظهروا بشكل جيد خلال المباراة الودية الأخيرة أمام فريق برشلونة، الذي يضم عددا كبيرا من النجوم البارزين في الدوري الاسباني".

وأشار كريمي إلى أن اللاعب علي مراد المعار من النادي العربي شارك مع الفريق وقدم مستوى جيدا، وكان متجانسا مع باقي النجوم من لاعبي الفريق أبناء الغربللي وعبدالله الخميس وباقي اللاعبين بدون استثناء.

وأضاف أن جميع اللاعبين لديهم عزيمة وإصرار كبير في الظهور بشكل مشرف خلال البطولة الخليجية المقبلة، وكذلك المحافظة على صدارة الدوري المحلي.

وأوضح كريمي "أن التدريبات تسير بشكل جيد على فترتين صباحية ومسائية حسب الخطة التدريبية الموضوعة للمعسكر، وتسعى إدارة الفريق إلى إقامة مباراة أو مباراتين تجريبيتين على أقصى تقدير قبل انتهاء المعسكر في الثالث من مارس المقبل".

يذكر أن الكويت سيلعب في البطولة الخليجية ضمن المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه فرق الشباب البحريني والريان القطري والأهلي الإماراتي، بينما تضم المجموعة الأولى فرق مسقط العماني والسد القطري والأهلي البحريني ومضر السعودي.

back to top