«يد» الكويت أنهى معسكره في برشلونة ويعود اليوم

نشر في 03-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 03-03-2013 | 00:01
No Image Caption
اختتم الفريق الأول لكرة اليد بنادي الكويت معسكره التدريبي الذي أقيم خلال الفترة الماضية في مدينة برشلونة بتعادل مثير مع نظيره بوردل الاسباني بنتيجة 30-30 ودياً أمس الاول، وذلك في إطار استعدادات الأبيض لخوض منافسات البطولة الخليجية للأندية لكرة اليد المقرر ان تستضيفها العاصمة البحرينية المنامة خلال النصف الثاني من شهر مارس الجاري، وكذلك مباريات القسم الثاني من الدوري العام المزمع أن يبدأ غدا الاثنين وسيعود الفريق فجر اليوم إلى الكويت.

يذكر ان الكويت لعب خلال معسكره الاسباني الذي بدأ في منتصف فبراير الماضي أربع مباريات تجريبية، حيث خسر اثنتين منها أمام فريقي جرانوليرز، ولاروكا وتعادل في مباراتين أمام فريق برشلونة بالإضافة إلى بوردل.

مراد والغربللي

وأكد عباس كريمي مشرف الفريق في تصريح لـ"الجريدة" أن الفريق اختتم مبارياته التجريبية بأداء مميز للغاية وكان نداً للفريق الإسباني اغلب فترات المباراة خصوصاً من جانب المخضرم علي مراد المعار من النادي العربي والمدفعجي محمد الغربللي اللذين تناوبا بتصويبات صاروخية على مرمى فريق بوردل لكن الحظ لم يحالف الفريق في تحقيق الفوز لينهي معسكره الاسباني بأداء جيد بدون فوز.

وأشار كريمي إلى أن الفريق سيعود فجر اليوم "الأحد" إلى الكويت، وسيخوض مباراتين في القسم الثاني من الدوري قبل السفر إلى المنامة للمشاركة في البطولة.

وعن ملف المحترفين الأجانب قال كريمي "حتى الآن لم نتعاقد مع أي محترف أجنبي رغم عرض أكثر من لاعب على الجهاز الفني، إلا أن الباب مازال مفتوحاً حتى نتمكن من الحصول على خدمات محترف مميز يحقق الإضافة اللازمة للفريق في البطولة".

يذكر أن الكويت سيلعب في البطولة الخليجية ضمن المجموعة الثانية والتي تضم إلى جانبه فرق الشباب البحريني والريان القطري والأهلي الإماراتي، بينما تضم المجموعة الأولى فرق مسقط العماني والسد القطري والأهلي البحريني ومضر السعودي.

back to top