خطف فريق الفحيحيل بطاقة التأهل لدور الثمانية من بطولة كأس سمو ولي العهد لكرة القدم، إثر تغلبه على نظيره خيطان بركلات الترجيح بنتيجة 4/5، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الأول على ملعب الساحل، في إطار منافسات الدور الثالث للبطولة.

Ad

وكان الوقتان الأصلي والإضافي انتهيا بالتعادل الإيجابي بنتيجة ثلاثة أهداف لكل فريق، سجل للفحيحيل مشارى براك، ومحمد عدنان، ومعيان خليل، بينما سجل لخيطان المغربي مصطفى علاوي (هدفين) ومحمد يوسف.

وجاءت المباراة قوية ومثيرة من جانب الفريقين، حيث تبادلا السيطرة على مجريات الأمور، وكانت أفضلية التسجيل لصالح الفحيحيل عن طريق مشارى براك، ليتمكن بعدها المحترف المغربي مصطفى علاوي من إدراك هدف التعادل، ثم تقدم محمد عدنان للفحيحيل، وأضاع علاوي فرصة التعادل عندما فشل في التسجيل من ضربة جزاء، ليعود بعدها ويؤكد تألقه ويحرز هدف التعادل، لينتهي الوقت الأصلي للقاء بالتعادل 2/2.

ولجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي، حيث تمكن معيان خليل فى بدايته من إحراز هدف التقدم للفحيحيل، ليضغط لاعبو خيطان بكل خطوطهم محاولين إدراك التعادل الذي تمكن محمد يوسف من تحقيقه، لينتهي الوقت الإضافي بنتيجة 3/3، ويحتكم الفريقان إلى ضربات الترجيح، ليتمكن الفحيحيل من إنهائها لصالحه بنتيجة 4/5، بعدما أهدر محمد يوسف ركلته.