ألقت وزارة الداخلية القبض على مرتكبي السطو على مستودع الذخيرة التي سرقت من مستودع "كاظمة".

Ad

هذا وقد قام رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الداخلية الشيخ أحمد الحمود ويرافقه وكيل وزارة الداخلية الفريق غازي عبدالرحمن العمر بزيارة لمقر الإدارة العامة للمباحث الجنائية، في وقت مبكر من صباح اليوم الجمعة الموافق 19/4/2013 في اعقاب تمكن رجال الإدارة من القبض على مرتكبي حادث سرقة الطلقات من مستوع الذخيرة بميدان الرماية (كاظمة).

وقد استمع معاليه بحضور الفريق العمر إلى إيجاز من وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون الأمن الجنائي اللواء عبدالحميد عبدالرحيم العوضي عـــن ملابســـات الكشـف عن غموض الحادث والجهود المكثفـــــة الــــتي بذلها رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية لضبط المتهمين.

وكان رجال إدارة مباحث الجهراء قد استطاعوا يوم أمس الخميس الموافق 18/4/2013 بعد تحريات متواصلة، من ضبط المتهمين وهما مواطن، وغير محدد الجنسية، عاطلان عن العمل ومن أرباب السوابق، وتم العثور في حفرة ببر منطقة الصليبية على الطلقات التي سرقت.

وبمواجهة المتهمين أثناء التحقيقات اعترفا بارتكاب الحادث واحراق كراتين الطلقات لإخفاء معالم الجريمة، وارشدا رجال المباحث إلى قيامهما بإعداد حفرة بمنطقة الصليبية لدفن الطلقات بها بعد وضعها في كيس.. وتم احالة المتهمين والمضبوطات إلى جهة الاختصاص.

وقد أكد الشيخ أحمد الحمود رئيس الوزراء بالإنابة ووزير الداخلية حرص الحكومة على تعزيز الأمن بالبلاد ومثمناً جهود معالي رئيس مجلس الأمة والسادة أعضاء مجلس الأمة الموقر والمواطنين الكرام في دعم إخوانهم رجال الداخلية.

وقد أعرب معاليه في ختام الزيارة عن تقديره لجهود رجال الأمن الجنائي بجميع إداراته بقيادة اللواء عبدالحميد العوضي، وجميع القطاعات الأمنية المشاركة في ضبط المتهمين، مؤكداً أنهم العيون الساهرة على أمن الوطن، وأوضح معاليه أن رجال الأمن هم جزء من نسيج هذا الوطن وأنهم يبذلون الغالي والنفيس من أجل هذه الأرض الطيبة، مشدداً على أن هذا هو دورهم دائماً في الماضي والحاضر وسيظل كذلك في المستقبل.