«بيتك-البحرين»: تسديد مستحقات البطاقة الائتمانية إلكترونياً

نشر في 06-09-2013 | 00:01
آخر تحديث 06-09-2013 | 00:01
No Image Caption
ذكر خالد رفيع أن «بيتك-البحرين» يسعى ليصبح البنك الرائد في توفير أفضل المنتجات والخدمات المصرفية الإلكترونية في السوق، وسيعلن قريباً خدمات إلكترونية جديدة.

قام بيت التمويل الكويتي – البحرين (بيتك- البحرين) بتدشين قناة جديدة على موقعه الإلكتروني تتيح لعملائه تسديد مستحقات البطاقات الائتمانية. وتتيح هذه الخدمة التي أطلقها البنك حديثاً لعملائه دفع فواتير بطاقاتهم الائتمانية على الإنترنت مباشرة باستعمال أي بطاقة خصم تابعة لنظام بنفت.

وقال المدير التنفيذي رئيس المجموعة المصرفية في «بيتك-البحرين» خالد رفيع إن البنك يحرص على تحسين وتطوير الخدمات المصرفية المقدمة للعملاء باستمرار، مشيرا إلى انه بادر بالعمل على توفير قنوات دفع مريحة تتيح للعملاء إمكانية دفع فواتير بطاقاتهم الائتمانية من «بيتك-البحرين» في أي مكان، سواء العمل أو المنزل. وبين ان بوابة الدفع الإلكتروني الجديدة آمنة ومضمونة وتسهم في توفير جهد ووقت العملاء وعدم تكبدهم عناء زيارة فروع البنك.

وأضاف خالد رفيع أن «بيتك-البحرين» ملتزم بتوفير أفضل الخدمات المصرفية للعملاء، وتعتبر هذه المبادرات ضرورية من أجل تحقيق رؤية ان يصبح «بيتك- البحرين» البنك الرائد في توفير أفضل المنتجات والخدمات المصرفية الالكترونية في السوق، لافتا إلى انه سيتم قريبا الإعلان عن خدمات دفع أخرى بواسطة بطاقات الخصم التابعة لنظام بنفت.

وقال إن خدمة الدفع عبر شبكة بنفت تعتبر قيمة مضافة إلى قنوات الدفع لدى البنك، حيث يمكن من خلالها دفع فاتورة البطاقة الائتمانية من «بيتك – البحرين» عن طريق بطاقة الصراف الآلي من أي بنك محلي مدعوم من قبل شبكة بنفت.

 

back to top