رحيل الغزال الأسمر إثر أزمة قلبية

نشر في 12-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 12-07-2013 | 00:01
No Image Caption
سيطرت حالة من الحزن على نادي الزمالك بعد أن انتقل إبراهيم يوسف "الغزال الأسمر" عضو مجلس إدارة النادي الأبيض إلى ذمة الله عن عمر يناهز 54 عاماً، عقب إصابته بأزمة قلبية حادة بعد هبوط مفاجئ في الدورة الدموية في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول (الأربعاء).

وشيعت الجنازة أمس الخميس من مسجد الشرطة الرياضي، باعتباره أحد أبناء وزارة الداخلية، حيث فارق دنيانا برتبة عميد، وسط حالة من الحزن الشديد لجميع الرياضيين زملائه في الملاعب، وتوالت برقيات التعازي من الأندية إلى مسؤولي القلعة البيضاء.

ويعد إبراهيم يوسف أفضل من شغل مركز "الليبرو" في تاريخ كرة القدم المصرية خلال فترة لعبه بنادي الزمالك والمنتخب المصري، وله شقيقان في الوسط الكروي، هما إسماعيل يوسف المدرب العام السابق للزمالك والمدير الفني الحالي للإنتاج الحربي، وسيد يوسف الذي لعب للترسانة.

وحاز الغزال الأسمر خلال مشواره الكروي ألقاباً عدة، من بينها أفضل لاعب في مصر، وأفضل لاعب في دورة ألعاب البحر الأبيض بالمغرب، وثاني أفضل لاعب إفريقي، وأفضل لاعب عربي، بالإضافة إلى العديد من البطولات التي حصل عليها مع الزمالك ومنتخب مصر.

كان يوسف انضم إلى الزمالك وعمره لا يتجاوز 12 عاماً ولعب لفريقه الأول وهو في الثامنة عشرة وفي العام التالي لعب في صفوف منتخب مصر.

back to top