«الأوقاف» تعد حقيبة دعوية للفضائيات

نشر في 29-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 29-01-2013 | 00:01
أعدت وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية حقيبة تلفزيونية لإهدائها للمحطات التلفزيونية الفضائية المحلية والخارجية كخطوة متجددة في سلسلة التواصل والتفاعل الاعلامي البناء والايجابي مع كبرى المؤسسات الاعلامية.

وقال وكيل الوزارة المساعد لشؤون الثقافة الاسلامية خليف مثيب الاذينة في تصريح صحافي امس ان الحقيبة تحتوي على باقة متميزة من الأعمال الثقافية والدعوية التي اخذت طابع التجديد والابتكار في الطرح والمضمون والقدرة على أن تضع بين يدي المسلم باقة من الآداب والفضائل التي تزيد من ارتباطه بمنظومة القيم الاسلامية السامية المتوافقة وصحيح الدين في قالب فني هادف.

واوضح ان الحقيبة تحتوي كذلك على أكثر من 80 محاضرة توعوية حصرية لكبار الدعاة والمشايخ والعلماء من أصحاب الشهرة والقبول الذين كانوا ضمن الاستضافات الدعوية لادارة الثقافة الاسلامية وثلة متنوعة من الدروس والمحاضرات التي جرى توليفها بتقنية عالية تصلح لأن تقدم للجمهور.

واشار الى ان من ضمن الأعمال المرفقة بالحقيبة خمسة «فيديوهات كليب» لأبرز المنشدين وفيلما كرتونيا هادفا بعنوان «بالون الفرح» جاء بتقنية ثلاثي الابعاد عالية الجودة والفيلم الوثائقي الثقافي الهادف «أحلى حياة مع الله عز وجل» و60 «فلاش بروموشن» توعوي تثقيفي يهدف الى تعبئة الجانب الخلقي من حياة المسلم.

back to top