أثبت فريق نادي كاظمة علو كعبه بعدما واصل تربعه على قمة دور الستة في بطولة الاتحاد بـ9 نقاط، عندما حول تأخره بشوط إلى فوز على الكويت 3-1، في المباراة التي جمعتهما أمس الاول على صالة فجحان هلال المطيري بنادي القادسية ضمن الجولة الثالثة، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي (21-25، 25-18، 25-23، 25-20) ليبقى الكويت بـ4 نقاط في المركز الثالث.

Ad

وفي البداية ظهر الكويت بشكل جيد، وتمكن من استغلال سوء دفاعات كاظمة بسبب غياب ناصر الرفاعي للإصابة، والليبرو عبدالعزيز شاكر لظروف سفره، كما عانى كاظمة سوء استقبال الكرة الاولى، ليتمكن الابيض من السيطرة على مجريات الشوط الأول عبر الضربات الساحقة للأميركي ماكنزي.

ومع بداية الشوط الثاني نجح البرتقالي في تنظيم صفوفه مرة أخرى، وكوّن مساعد المجمد مع محمد اسحاق حائط صد أمام ضربات ماكنزي، كما برز البحريني فاضل عباس ومشعل العمر في الضرب الساحق من المنطقتين الخلفية والأمامية لتصبح السيطرة للبرتقالي.

وعلى مدار الأشواط الثلاثة حاول مدرب الكويت محمد كعبار العودة إلى اللقاء مرة أخرى، ودفع بالصاعد محمد سيار في الخط الأمامي، لكن لم يصل الى هدفه بسبب خبرة لاعبي البرتقالي الذين أنهوا المباراة لمصلحتهم.

وشهد الشوط الرابع طرد لاعب الكويت أحمد الملا بالبطاقة الحمراء، بعدما وجه ألفاظا غير لائقة إلى المدير الفني لفريق كاظمة خالد البحوه.

الساحل أسقط العربي

وفي مباراة أخرى، فاز القادسية على التضامن بثلاثة اشواط مقابل لا شيء (25-14، 25-21، 25-17)، وتغلب الساحل على العربي بنفس النتيجة (25-22، 25-23، 25-12)، ليشارك الاصفر كاظمة في الصدراة برصيد واحد (9 نقاط)، بينما ارتقى الساحل إلى المركز الرابع بـ3 نقاط، وتراجع العربي إلى المركز الخامس بنقطتين، وظل التضامن في المؤخرة بدون رصيد.