وصف مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة وليد نصار التأهل لدور الثمانية لبطولة كأس سمو الامير بـ"المعنوي" عقب تخطي عقبة النصر نظراً لخوض الفريق مباراة مصيرية أمام العربي في السابعة من مساء غد الجمعة على استاد نادي الكويت، في الجولة الأخيرة لبطولة الدوري الممتاز.

Ad

يذكر أن كاظمة والنصر تعادلاً في مباراة الإياب بهدف لمثله، ونجح البرتقالي في تحقيق الفوز في مباراة الإياب أمس الأول بهدف من دون رد.

وقال نصار في تصريح خاص لـ"الجريدة": "التأهل لدور الثمانية لأغلى البطولات جاء في توقيت مثالي بالنسبة للجهاز الفني، لذلك سنسعى قدر المستطاع إلى استغلال هذا الأمر في مباراة الغد أمام الأخضر من أجل تحقيق الفوز، الذي قد ينقذ الفريق من الهبوط لدوري الدرجة الثانية".

وأضاف: "لا سبيل أمامنا إلا الفوز على العربي فأي نتيجة أخرى ستعني هبوط الفريق رسمياً إلى دوري الدرجة الأولى، ولن أشغل تفكيري نهائياً بنتائج فريقي الصليبخات والسالمية، فما نريده هو التركيز في مواجهتنا الصعبة فقط، خصوصاً في ظل اكتمال صفوف الفريق وعدم غياب اي من اللاعبين".

وأشار نصار إلى أن البرتقالي قدم مستوى رائعا أمام النصر، وهو ما يعني أن منحنى أداء الفريق في ارتفاع مستمر، وهذا ما تم التركيز عليه سلفاً، لكن للأسف الشديد ارتفاع المستوى جاء قبل أن تلفظ البطولة أنفاسها الأخيرة.

واختتم نصار تصريحه مشدداً على أن الكلام عن قرار استمراره في قيادة البرتقالي سابق لأوانه، وهذا الأمر يرجع في المقام الأول لمجلس إدارة النادي، مبيناً أنه يسعى فقط إلى قيادة الفريق إلى بر الأمان والبقاء في الممتاز فقط.