طائرة كاظمة تواصل تدريباتها استعداداً لـ «الخليجية»

نشر في 23-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 23-02-2013 | 00:01
يواصل الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي كاظمة تدريباته المكثفة على صالة النادي تمهيداً للسفر مطلع شهر مارس المقبل إلى صربيا للانخراط في معسكر تدريبي هناك لمدة 17 يوما، استعداداً لخوض غمار المنافسة في البطولة الخليجية للأندية المقرر إقامتها في مدينة العين الإماراتية خلال الفترة من 22 مارس حتى 29 من الشهر نفسه.

وأكد مشرف الفريق صادق القطان في تصريح خاص لـ"الجريدة" أن الفريق يتدرب على فترتين يومياً صباحية ومسائية، وأن جميع اللاعبين منتظمون في التدريبات بشكل لافت مما يعكس مدى حرصهم على الظهور بالمستوى اللائق وتحقيق مركز متقدم، مستغلين في ذلك التطور الكبير على مستواهم، خصوصاً بعد أن حل الفريق ثالثاً في البطولة العربية الأخيرة ببيروت.

مباريات تجريبية

وذكر القطان أن الجهاز الفني للفريق بقيادة خالد البحوه والمدرب الصربي الكسندر يعمل وفق خطة تدريبية مقننة هدفها في الفترة الحالية المحافظة على المستوى الفني والذهنى الذي اكتسبه اللاعبون من خلال المشاركة في البطولة العربية الأخيرة، ثم إعادة تأهيلهم بدنياً وفنياً حتى يكونوا في قمة عطائهم خلال البطولة الخليجية، وذلك للمنافسة على لقبها.

وأشار القطان إلى أن الفريق سيغادر إلى صربيا في الأول من مارس المقبل، للدخول في معسكر يستمر حتى 17 من الشهر ذاته يخوض خلاله عدة مباريات تجريبية بهدف زيادة الاحتكاك والتطبيق الخططي وبعد العودة إلى الكويت، سيغادر يوم 20 مارس إلى مدينة العين.

وأكد القطان أن الفريق سيعتمد على نفس توليفة اللاعبين التي خاضت البطولة العربية من ضمنها المحترفان البحريني فاضل عباس والصربي دانيال.

back to top