منتخب الشباب وطاجيكستان تعادلا سلبياً في تجربة مفيدة

نشر في 11-05-2013 | 00:02
آخر تحديث 11-05-2013 | 00:02
No Image Caption
يلتقي منتخبنا الوطني للشباب تحت 19 سنة مع نظيره الطاجيكي الساعة 6.45 مساء اليوم على استاد كاظمة، في التجريبية الثانية، وكان الفريقان تعادلا سلبياً في المباراة الأولى.
تعادل منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم مواليد تحت 19 سنة مع منتخب طاجيكستان من دون أهداف، في المباراة التجريبية التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول على استاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة، ومن المقرر أن يلتقي المنتخبان مجدداً، في السابعة إلا ربعا من مساء اليوم على الاستاد ذاته.

وتأتي المواجهتان، ضمن استعدادات منتخبنا الوطني لخوض منافسات المجموعة الثالثة المؤهلة لنهائيات كأس آسيا، التي تستضيفها ميانمار عام 2014، وتضم المجموعة بجانب منتخبنا الوطني منتخبات العراق وباكستان وبنغلاديش، وستنطلق منافساتها يوم 26 أكتوبر المقبل، ولم تحدد الدولة التي ستستضيف المنافسات.

جاءت مباراة أمس الأول جيدة المستوى، ولم تعبر النتيجة السلبية عن سير أحداثها، حيث تبادل المنتخبان الهجوم خلال شوطي اللقاء، وأضاع مهاجمو المنتخبين عددا كبيرا من الفرص السانحة للتهديف.

ولعب الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني بقيادة المدرب علي مهنا العدواني بتشكيلين مختلفين خلال شوطي المباراة، من أجل الوقوف على مستوى أكبر عدد من اللاعبين، خصوصاً أن أعضاء الجهازين الفني والإداري في المنتخبين اتفقا على أن تكون التغييرات مفتوحة ومن دون حد أقصى.

وعقب انتهاء اللقاء، عقد علي مهنا العدواني اجتماعا مع اللاعبين أوضح خلاله أبرز سلبيات وإيجابيات اللقاء، مطالباً اللاعبين بتفادي الأخطاء التي وقعوا فيها خلال المواجهة، وأبرزها إنهاء الهجمات بطريقة صحيحة، وأعرب العدواني عن ارتياحه الشديد لتنفيذ اللاعبين لتعليمات الجهاز الفني.

وكان اللاعبون قد باشروا تدريباتهم أمس على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد الكرة، وحرص الجهاز الفني على أن يكون التدريب خفيفاً تفادياً لإصابة اللاعبين بالإجهاد والإرهاق.

back to top