يبدو أن فكرة إقامة المعسكر الصيفي للفريق الاول لكرة القدم في نادي الكويت في دبي الأقرب لدى مجلس إدارة النادي، الذي كان يفاضل بينها وبين عدة دول اوروبية من خلال المتعهدين الذين تقدموا بعروض في الأيام الماضية.

Ad

وعلمت "الجريدة" ان الأبيض فضل الذهاب الى دبي عن غيرها، بسبب توافد عدد كبير من الفرق العربية الكبيرة خلال فترة الصيف لإقامة معسكرات تدريبية هناك، مما يحقق رغبة الجهازين الفني والإداري للفريق في إقامة مباريات ودية قوية خلال المعسكر، يحقق من خلالها الفريق الاستفادة القصوى، استعدادا للموسم الجديد.

يذكر أن الأبيض تلقى مؤخراً دعوة من نادي الجزيرة الإماراتي للمشاركة في البطولة الدولية التي سينظمها لاحقاً وسبق للكويت المشاركة فيها الموسم الماضي.

الانطلاق 10 يوليو

ومن جانب آخر، كشف مدير الفريق عادل عقلة ان الفريق سيبدأ استعداداته لمنافسات الموسم الجديد في العاشر من يوليو المقبل بحضور جميع اللاعبين المحليين والمحترفين والجهاز الفني بقيادة المدرب الروماني ايوان مارين.

وقال عقلة "حسب الاستراتيجية التي اعتمدها الجهاز الفني قبل مغادرته البلاد لقضاء الإجازة السنوية فإن المدرب سيكثف تمارين اللياقة البدنية لكي يكون المخزون البدني كافيا لدى اللاعبين نظراً للموسم الشاق والطويل الذي سيواجههم محلياً وإقليميا حيث يفتتح الابيض موسمه بلقاء كأس السوبر الذي يجمعه مع القادسية يوم 28 أغسطس".

وأضاف أن مجلس الإدارة حريص على الاستقرار الفني والإداري بصفوف الأبيض، وقام بتجديد عقود المحترفين الأربعة التونسيين شادي الهمامي وعصام جمعة والبرازيلي روجيريو والبحريني حسين بابا، بالإضافة للجهاز الفني بقيادة مارين نافياً الأخبار التي تداولتها بعض وسائل الإعلام عن النية لبحث عن محترف بديل لجمعة.

وأشار عقلة إلى ان الغاية من اتخاذ هذه الخطوة هو انسجام اللاعبين مع بعضهم البعض خلال منافسات الموسم المنصرم، لاسيما أن الفريق أمامه منافسة قوية ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والتي وصل فيها إلى دور الثمانية ويسعى للمحافظة على لقبه الذي يحمله من الموسم الماضي، فضلاً عن ان المحترفين الاربعة استحقوا التجديد بعد المستويات الراقية التي قدموها مع زملائهم اللاعبين المحليين وحصولهم على بطولة الدوري العام بجدارة واستحقاق.