الفحيحيل يتوج... وحسم صراع الشباب وخيطان اليوم

نشر في 12-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 12-04-2013 | 00:01
يسدل الستار اليوم على منافسات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، حيث تقام منافسات الجولة الأخيرة للبطولة، وتجمع بين الساحل والفحيحيل، والشباب واليرموك، وخيطان والتضامن، وتقام المباريات الساعة 5:25 على ملاعب الأندية المذكورة أولا.

وتشهد الجولة تتويج الفحيحيل بطلا للبطولة، التي حسم لقبها في الجولة الـ19 رسميا، بينما يحسم الصراع بين الشباب وخيطان على مركز الوصافة، الذي سيؤهل صاحبه لمواجهة سابع الممتاز في مباراة فاصلة، يشارك الفائز بنتيجتها في "الممتاز".

ويطمح كل من الشباب وخيطان في تحقيق الفوز، حيث يحتل الشباب المركز الثاني برصيد 31 نقطة بفارق الأهداف عن خيطان صاحب المركز الثالث، وفي حال تحقيق الفريقين نتيجة مماثلة، فإن المركز الثاني سيكون من نصيب الشباب، حيث تنص لوائح البطولة على أنه في حال تساوي فريقين في عدد النقاط يتم الاحتكام للمواجهات المباشرة لحسم الموقف، ففي المواجهات الأربع فاز الشباب بهدفين نظيفين، مقابل فوز خيطان بهدفين مقابل هدف، وتعادل الفريقين في مباراتين.

لذلك فإن فرصة الشباب الأفضل، حيث إن مصير الفريق في أيدي لاعبيه، بينما تبدو فرصة خيطان الأقل، لان مصيره في أيدي لاعبيه ولاعبي اليرموك.

back to top