قال الرئيس الفخري للجنة الاولمبية البحرينية الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة امس ان منتخب بلاده لعب مباراة كبيرة امام نظيره الاماراتي في اللقاء الذي اقيم بينهما أمس، وانتهى لصالح الاخير بهدفين مقابل هدف ضمن الجولة الثانية للمجموعة الاولى لبطولة كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 21).

Ad

واضاف الشيخ عيسى في تصريح للصحافيين ان المنتخب البحريني "أهدر فرصا سهلة كانت جديرة بتسجيله لاهداف اخرى" واصفا الطريقة التي سعى فيها لاعبو البحرين للتسديد امام المرمى بأنها "سهلة ومن الصعوبة أن يأتي منها أهداف".

وأعرب بن راشد عن اعتقاده بأن "الحكم أخطأ عندما احتسب الهدف الثاني للامارات باعتباره خطأ واضحا" مشيرا الى ان لاعبي الامارات "حبسوا أنفاسهم وتعابيرهم ولم يتحركوا من مواقعهم الا عندما أطلق الحكم اشارته باحتساب الهدف".

وهنأ الشيخ عيسى المنتخب الاماراتي على التأهل للدور قبل النهائي وتصدره المجموعة بست نقاط، واصفا اياه بأنه "فريق قوي تم اعداده جيدا بقيادة مدرب وطني متفاهم مع لاعبيه كما ان خطوط لاعبيه متجانسة ولديهم روح معنوية عالية".

وأعرب عن تمنياته للمنتخب الاماراتي وبقية المنتخبات المشاركة في الدورة بالتوفيق في تقديم أفضل المستويات في هذه المشاركة وبقية البطولات المقبلة سواء العربية أو الآسيوية أو العالمية.

وفي ما يتعلق بمباراة المنتخبين القطري والعماني والتي انتهت بفوز الاول بالنتيجة ذاتها قال الشيخ عيسى ان المنتخب العماني قدم عرضا طيبا وكذلك المنتخب القطري الذي ظهر بصورة أفضل من ادائه في الجولة الاولى التي خسرها بثلاثة أهداف مقابل هدف امام نظيره الاماراتي.

واعتبر ان "ركلتي الجزاء اللتين احتسبهما حكم المباراة مشكوك فيهما ويصعب الجزم أنهما صحيحتان" مضيفا ان المنتخب القطري نجح في استغلال الفرصة التي سنحت له بتسجيله هدف الفوز.

(كونا)