الزمالك يعود للقاهرة... وطولان يمنح اللاعبين راحة يومين

نشر في 13-10-2013 | 00:01
آخر تحديث 13-10-2013 | 00:01
تعود اليوم بعثة الفريق الكروي بنادي الزمالك إلى القاهرة، قادمة من العراق، عقب خوض مباراة ودية أمس أمام فريق الزوراء، ضمن مهرجان افتتاح المدينة الرياضية بالبصرة.

وقرر المدير الفني للزمالك حلمي طولان منح اللاعبين راحة سلبية مدة يومين، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، حيث سيحصل اللاعبون على إجازة غدا وبعد غد.

ومن المنتظر أن يستأنف الزمالك تدريباته الأربعاء المقبل، استعدادا لمواجهة طنطا في دور الـ16 لمسابقة كأس مصر، والمحدد لها 22 الجاري بملعب الجونة في الغردقة.

من ناحية أخرى، دبت في الأفق بوادر أزمة عنيفة بين مجلس إدارة الزمالك، برئاسة ممدوح عباس، ود. عبدالله جورج رئيس لجنة التعاقدات بنادي الزمالك، بسبب حالة "التهميش الشديدة" التي يعانيها جورج خلال الفترة الماضية.

وكشف جورج للمقربين منه رفضه قيادة مفاوضات القلعة البيضاء مع الثنائي حازم إمام ومحمد عبدالشافي، لتجديد عقديهما عقب العودة من غانا بصحبة بعثة المنتخب، رغم تلقيه طلبا رسميا من مجلس الإدارة لبدء المفاوضات معهما في أقرب وقت ممكن، لتعمد تهميشه في صفقتي عرفة السيد وأحمد علي لاعبي الفريق الجديدين، وعدم إبلاغه بتوقيع الثنائي مثلما هو معتاد في عدة صفقات، آخرها مؤمن زكريا الذي وقع للزمالك قبل عرفة وعلي.

وزاد غضب جورج بعد تصريحات ممدوح عباس التي أكد فيها أنه قاد كل مفاوضات الزمالك مع الصفقات الجديدة بمفرده ومعه عمرو الجنايني عضو مجلس الإدارة السابق دون ذكر اسم جورج من قريب أو بعيد، ما اثار استياء رئيس التعاقدات، خاصة أنه تقدم باستقالته منذ فترة ورفضها مجلس الإدارة.

back to top