أبناء دي ستيفانو «العاشق» يضعونه تحت الوصاية

نشر في 02-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 02-06-2013 | 00:01
أكدت جينا غونزاليس السكرتيرة السابقة لأسطورة ريال مدريد الاسباني السابق الفريدو دي ستيفانو ان الاخير «محروم من حريته» بعدما وضعه اولاده تحت الوصاية لأسباب صحية.

وبدأ الطرفان حرباً مفتوحة منذ الشهر الماضي، عندما كشف الارجنتيني دي ستيفانو (86 عاما)، بطل اوروبا 5 مرات مع ريال مدريد، لصحيفة «ال موندو» انه يريد الزواج من جينا غونزاليس: «أنا مغرم وأريد الزواج من جينا. أنا ارمل منذ 8 سنوات».

وقالت غونزاليس في بيان امام الاعلاميين في مدريد: «فقد الدون الفريدو دي ستيفانو حريته».

وتابعت: «لدي معلومات بأن الفريدو اتصل ببعض الناس هاتفيا قبل ان يتم قطع الخط. بمعنى آخر، ازيل الهاتف من امامه كي لا يتحدث مع احد. من الواضح انه محروم من حريته».

واتصلت غونزاليس (36 عاما)، الصحافية الكوستاريكية، باقربائه لكن ايضا بـ»ريال مدريد، الاتحاد الاسباني لكرة القدم، الاتحاد الاوروبي والاتحاد الدولي» ووصولا «للحكومة الارجنتينية» للاهتمام بحرية دي ستيفانو.

واشارت غونزاليس انها قدمت شكوى لدى الشرطة في 15 مايو الماضي، وعبرت عن دهشتها «لعدم التأكد ما اذا كان الفريدو حرا او ان حقوقه انتهكت».

لكن هذه الرواية تتناقض مع تلك التي يقولها اولاد دي ستيفانو الخمسة، اذ يدعون ان لديهم طلب وصاية عليه في 26 ابريل لاسباب صحية.

back to top