«دار الكوثر العقارية» تطرح مشاريعها في الشارقة ودبي وصلالة بـ 250 مليون دولار

نشر في 03-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 03-06-2013 | 00:01
في إطار تواصلها خليجياً، تطرح شركة دار الكوثر العقارية إحدى شركات المجموعة الخليجية للتنمية والاستثمار في معرضها بفندق رتاج الريان في الدوحة- دولة قطر خلال الفترة من 2 إلى 5 يونيو الشهر الحالي، مشاريع في كل من دبي والشارقة وصلالة ومسقط.

أعلن ذلك نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام في الشركة أحمد الصفار، حيث قال في بيان صحافي بمناسبة تنظيم المعرض، إن «الشركة ستعرض مشاريع مميزة منها مشروع بوابة السيليكون في دبي، البالغ كلفته 150 مليون دولار، وانها طرحت المشروع في السوق الكويتي والخليجي مؤخراً، وهو مجمع كامل يضم 836 شقة سكنية واسعة تشمل شققاً مكونة من ستوديو وغرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف، صممت جميعها لتلائم أذواق عشاق البيئة الطبيعية المحيطة بالسيليكون جيت، وتقع مقابل جامعة الشيخ زايد».

وذكر الصفار أن الأسعار في المشروع تبدأ من 395 ألف ريال قطري للشقة الواحدة، في حين ان جميع العروض المقدمة شاملة موقف سيارة خاص بالشقة، لافتا إلى أن الشركة تقدم المشروع في المعرض، بالإضافة إلى عروض أخرى لمشروعات مميزة من أراضٍ وشقق في سلطنة عمان ودبي والشارقة.

من جانب آخر، قال الصفار إن الشركة ستطرح مشروعا سكنيا آخر في الشارقة مكونا من ثلاثة أبراج تقوم الشركة على تسويقه في الكويت وسلطنة عمان، والذي يبلغ كلفته 80 ميلون دولار، وتبدأ أسعار الشقق من 220 ألف ريال قطري، وتابع «ان الشركة قامت بتسويق برجين من المشروع بنسبة 20 في المئة من آخر برج من المشروع».

وقال الصفار إن الشركة ستقوم بتسويق النسبة المتبقية التي تقع في البرج الأخير من المشروع خلال المرحلة الحالية في مجموعة الأحداث الاقتصادية التي تقام في الكويت والخليج.

وبيّن أن موقع مشروع الأبراج السكنية في الشارقة يعد استراتيجياً بين دبي والشارقة، ويتمتع نزلاؤه بأعلى مستويات الرفاهية، وأن البرج يقع في قلب المشاريع العمرانية الرائدة التي تنتشر في أرجاء دولة الإمارات المتحدة بشكل عام، وإمارة دبي والشارقة بشكل خاص.

من جانب آخر، لفت الصفار إلى أن مشروع بناية الصفاة السكنية في صلالة بمنطقة الدهاريز الجنوبية، الذي يجمع بين الاستجمام والاستثمار، يتمتع بالإطلالة الخلابة على المزارع وساحل البحر، الذي بعد عنه 200 متر فقط، وتبدأ مساحات الشقق من 45 مترا إلى 101 متر مربع بتقسيمات مميزة، حيث التصاميم الفندقية الراقية بتشطيبات فاخرة، بالإضافة إلى وجود حراسة على مدار الساعة ولوبي رحب ومصعد يخدم المبنى بأسعار تبدأ من 195 ألف ريال قطري. واختتم الصفار تصريحه بدعوة المستثمرين الكرام في دولة قطر ودول الخليج إلى زيارة مقر الشركة خلال الفترة من 2 إلى 5 يوينو الحالي في فندق ريتاج الريان بالمنطقة الدبلوماسية بالدفنة، للتعرف عن قرب على مشاريع الشركة والمشاريع العقارية الأخرى.

back to top