أعلنت "أبوظبي" للإعلام حصولها على حقوق النقل الحصرية لبطولة العالم للفورمولا 1 لعام 2013 للسنة الرابعة على التوالي.

Ad

وستنقل قنوات أبوظبي الرياضية جميع السباقات الـ19 لبطولة الفورمولا 1، مباشرة وحصريا على قناة أبوظبي الرياضية 2 المجانية، ويمكن لمشتركي باقة أبوظبي الرياضية متابعة الحدث على قناة أبوظبي الرياضية +6 عالية الجودة، وسيكون محبو رياضة السيارات على موعد الجمعة المقبلة مع انطلاق موسم السباقات لعام 2013 من أستراليا، حيث ستبدأ الجولة الأولى.

وسيقوم أيمن عبدالواحد بالتعليق باللغة العربية على مجريات البطولة ومنافساتها المثيرة، كما يمكن للمشاهد اختيار التعليق باللغة العربية أو الإنجليزية على القناة المشفرة.

وقال مدير عام قنوات أبوظبي الرياضية محمد نجيب: "تستمر إمارة أبوظبي في تثبيت مكانتها كمركز عالمي للأحداث الرياضية الهامة، مثل سباقات الفورمولا 1، وتفخر أبوظبي للإعلام بدعم هذه الرؤية من خلال تقديم الأحداث الرياضية العالمية لكل المشاهدين في الشرق الأوسط باللغة العربية".

وأضاف نجيب: "يعزز حصولنا على الحقوق الحصرية لسباقات الفورمولا 1 للمرة الرابعة على التوالي استثمارات أبوظبي للإعلام في قطاع الترفيه الرياضي، ونحن على ثقة بأن هذه الإضافة إلى رصيدنا ستسعد عشاق السيارات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الذين ينظرون إلى قناة أبوظبي الرياضية كشاشة تجمع أفضل البرامج والمسابقات الرياضية".