دورتموند يواصل بدايته المثالية

نشر في 16-09-2013 | 00:01
آخر تحديث 16-09-2013 | 00:01
No Image Caption
تمكن بروسيا دورتموند من تسجيل أربعة أهداف في 16 دقيقة ليواصل بدايته المثالية في دوري الدرجة الأولى الالماني لكرة القدم ويسحق هامبورغ 6-2 امس الاول.

وأحرز بيير ايمريك اوباميانغ المنضم حديثا إلى الفريق وروبرت ليفاندوفسكي هدفين لكل منهما، كما سجل ماركو ريوس وهنريك مخيتاريان الهدفين الآخرين، ليحقق دورتموند فوزه الخامس على التوالي ويتصدر المسابقة.

وبدأ دورتموند مباراته بشكل رائع وتقدم 2 - صفر بعد مرور 22 دقيقة، مستفيدا من هدفي اوباميانج ومخيتاريان، لكن هامبورغ أدرك التعادل بعد تسديدة من تشي جين لام وضربة رأس من هايكو فيسترمان.

وتعاون مخيتاريان المنضم حديثا إلى دورتموند مع زميله اوباميانغ قبل أن يسجل مهاجم منتخب الجابون هدفا رائعا من زاوية صعبة في الدقيقة 65، ثم سجل ليفاندوفسكي الهدف الرابع بعد تمريرة من ريوس في الدقيقة 73.

وأصبحت النتيجة 5-2 بعد هدف المتألق ريوس واختتم ليفاندوفسكي السداسية قبل تسع دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

من جهة أخرى، تبدو مشاركة قائد بوروسيا دورتموند الالماني سيباستيان كيهل غير مؤكدة في مباراة فريقه مع نابولي الإيطالي الأربعاء المقبل في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة لدوري ابطال اوروبا في كرة القدم.

وتعرض كيهل الى التواء في الكاحل الأيمن أثناء التدريبات أمس الأول.

هذا واطمأن يورغن كلوب مدرب دورتموند على المدافع الأوسط الصربي نيفين سوبوتيتش والمهاجم الارميني هنريخ ميختاريان اللذين تعرضا الى اصابتين طفيفتين في القدم والركبة على التوالي أمس الاول في المباراة التي اكتسح فيها الفريق منافسه هامبورغ 6-2 في البوندسليغا.

وكان دورتموند، متصدر الدوري الالماني حاليا، وصل الى المباراة النهائية للبطولة الاوروبية في النسخة الاخيرة قبل ان يخسر امام مواطنه بايرن ميونيخ.

back to top