أبقت لجنة محافظة الجهراء التابعة للمجلس البلدي أمس على جدول أعمالها معاملة مختبر الأغذية المنشأ ضمن مشروع استثمار السوق المركزي للخضار والفاكهة الواقع بمنطقة الصليبية، وذلك من أجل معرفة بعض الأمور المبهمة، حسب ما أكد أعضاء اللجنة.

Ad

ووافقت اللجنة على مجموعة من المعاملات، منها طلب وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تخصيص موقع مسجد بمعسكر الشباب بمنطقة الصليبية جنوب الدائري السادس، وأيضاً وافقت على طلب إنشاء مواقف سيارات مجاور لمبنى الهيئة العامة للمعلومات المدنية بمحافظة الجهراء.

كما وافقت اللجنة على طلب وزارة الأشغال العامة التصريح بسكن عمال مؤقت بمنطقة الصليبية (مشروع منطقة تجميع مقاولي مشاريع الدولة)، لصالح إحدى الشركات، والخاص بإنشاء وإنجاز وصيانة الطرق والتقاطعات على الجزء الأوسط من طريق الجهراء.

وأكد أعضاء من اللجنة أنهم أحالوا إلى الإدارة عدداً كبيراً من المعاملات، أهمها طلب الموافقة على خط مسار بايب مياه معالجة من محطة كبد إلى مزرعة إحدى الشركات، وأيضاً إحالة طلب إنشاء محطات غسيل لمصانع الخرسانة الجاهزة، وكذلك تمت إحالة مشروع ميناء مبارك الكبير البحري المرحلة الأولى -الجزء الأول الخاص بأعمال الطرق والجسر ومعالجة التربة.

ومن جهة أخرى، وافقت لجنة محافظة الفروانية التابعة للمجلس البلدي على طلب وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية توسعة مسجد عبدالله الهاجري بمنطقة الأندلس، وكذلك تخصيص عدد 10 مواقع محطة تحويل ثانوية بمنطقة الرقعي قطعة رقم 15، 14، 13، 2، 1، وأيضا الموافقة على طلب وزارة المواصلات تخصيص موقع لإقامة محطة تخصيص مواقع لإقامة محطة تقوية الإرسال والاستقبال للوزارة بمنطقة الشدادية مقابل قطعة 1 لضاحية عبدالله المبارك.