فالكاو: موناكو ليس جسراً للوصول إلى فريق أكبر

نشر في 15-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 15-06-2013 | 00:01
No Image Caption
استبعد المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو غارسيا أن يكون انتقاله إلى فريق موناكو الفرنسي جسرا للوصول إلى فريق أكبر بأوروبا.

وأشار فالكاو، خلال مؤتمر صحافي بالعاصمة الكولومبية بوغوتا الخميس قدم خلاله ساعة تحمل توقيعه من تصميم دار "هوبلوت"، إلى أن "مشروع موناكو طويل المدى"، موضحاً أن مسؤولي موناكو يرغبون "في الوصول إلى مستوى مرتفع في كرة القدم الأوروبية، ولكن هذا لن يتحقق في موسم واحد ولذا سأبقى فترة أطول".

وعلى الرغم من أنه لا يمتلك معلومات حول لاعبين جدد آخرين يعتزم موناكو التعاقد معهم، أشار فالكاو إلى انهم جميعا يأملون في انضمام لاعبين على مستوى عال إلى الفريق، مبرزا "بالتأكيد سينضم لاعبون خلال الأسابيع المقبلة".

ومن ناحية أخرى، أعرب فالكاو عن سعادته بالعودة للعب بجانب مواطنه جيمس رودريغز الذي سبق ولعب معه في بورتو البرتغالي، وأبرز فائدة أن يكونا معا ليس فقط من أجلهما، وإنما أيضا من أجل مصلحة المنتخب الكولومبي.

وأشار فالكاو إلى أنه من بين العوامل الرئيسية التي دفعته إلى الرحيل عن أتلتيكو مدريد، أنه سيكون "جزءا أساسيا" في مشروع موناكو الصاعد حديثا إلى دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

واعترف بأن طريق موناكو صعب إذا كان الفريق الفرنسي يرغب في الوصول إلى مكانة مميزة، مشيرا إلى أن "موناكو ليس من أعرق أندية أوروبا".

وينضم فالكاو (27 عاما) إلى موناكو بعدما سجل 67 هدفا مع بورتو و70 مع أتلتيكو مدريد.

(إفي)

back to top