شهدت صالة المركز الدولي للبولينغ في مدينة نصر بالقاهرة منافسات مثيرة وعالية المستوى في أولى مسابقات البطولة العربية لشباب البولينغ التي يستضيفها الاتحاد المصري خلال الفترة من 9 الى 15 فبراير الحالي، والتي انطلقت أمس الأول بمسابقة الفردي، حيث انحصرت المنافسات على الميدالية الذهبية بين عبدالله خالد نجم شباب الكويت ونبيل طه من البحرين.

Ad

ونجح بطل الكويت عبدالله خالد في إحراز ذهبية الفردي والتي تعتبر مفتاح المسابقات الأخرى.

كما أضاف النجم الكويتي الصاعد عبدالرحمن سويد برونزية الفردي لتكون حصيلة الكويت في اليوم الأول من البطولة ميداليتين: ذهبية وبرونزية، وقد لعب منتخبنا الوطني امس مسابقة الزوجي واستمرت المنافسات حامية حتى ساعة متأخرة.

اليوم مسابقة الفرق

ويخوض منتخبنا الوطني اليوم منافسات مسابقة الفرق، ويمثل الكويت فيها اللاعبون عبدالله خالد، أصيل الرومي، عبدالرحمن سويد، مصطفى الموسوي، مهند ابراهيم وعبدالسلام درويش.

وفي السياق نفسه سيتم اختيار افضل 8 لاعبين في البطولة من خلال المسابقات في الفردي والزوجي والفرق لينافسوا في بطولة الاساتذة.

 وقد اشاد المراقبون والمدربون في البطولة بالاداء المتميز الذي قدمه لاعبو الكويت حتى الان، متوقعين المزيد من الانجازات.

انتخابات الاتحاد العربي

وتعقد الجمعية العمومية للاتحاد العربي للبولينغ اجتماعاً في العاشرة من صباح اليوم، وذلك لانتخاب مجلس ادارة جديد للفترة المقبلة ومرشح لهذه الانتخابات 3 رؤساء اتحادات وطنية هم عبدالسلام عباس (قطر) وعايد الدعجة (الاردن) واللواء احمد نصر (مصر).

 وقد وصل الشيخ طلال المحمد رئيس نادي البولينغ الكويتي يرافقه نادر المنصور امين الصندوق المساعد لتمثيل الكويت في هذا الاجتماع.