محمد المنصور: مسلسل «أبو الذهب» سينفذ بعد رمضان

نشر في 18-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 18-05-2013 | 00:01
يشارك حالياً في تصوير «الناس أجناس 2»
يواصل النجم الكبير محمد المنصور تصوير مشاهده في مسلسل «الناس أجناس 2»، الذي سيعرض على تلفزيون الكويت في رمضان.

أكد الفنان القدير محمد المنصور تأجيل تصوير المسلسل الكوميدي «أبو الذهب» إلى فترة ما بعد شهر رمضان المبارك، والذي يجسد من خلاله دور رجل غني يعمل في حقل تجارة الذهب، لكنه شديد البخل، ويفقد كل ما يملك من ثروة في نهاية المطاف.

والمسلسل من انتاج الإخوة المنصور، وتأليف الإماراتية سارة الجروان، ويشارك في بطولته الفنانون الكبار سعد الفرج ومحمد جابر ومريم الصالح وخالد العبيد وأحمد الصالح وفاطمة الحوسني وعدد آخر من النجوم الشباب.

كما يواصل حالياً تصوير مشاهده المتبقية في الجزء الثاني من مسلسل «الناس أجناس»، الذي يتكون من 15 حلقة منفصلة، تستعرض مجموعة من المواقف الكوميدية بطريقة ساخرة، تسقط على العديد من المشاكل التي نعيشها في الوقت الراهن.

والعمل من إنتاج شركة النظائر، تأليف مبارك الحشاش، وإخراج يوسف حمودة، وبطولة كوكبة من نجوم الكويت الكبار، بينهم سعد الفرج ومريم الصالح وعبدالرحمن العقل ومحمد جابر، وسيعرض على شاشة تلفزيون الكويت في رمضان المقبل.

من جانب آخر، انتهى المنصور من مسلسل «بركان ناعم» لشهر رمضان أيضا، سيعرض على قناة أبوظبي، من 15 حلقة، تتناول قضايا اجتماعية، ويجسد المنصور دور الأب المثالي والحكيم الذي يواجه مشاكل مع أبنائه، من تأليف سلون، وإخراج خالد الرفاعي، والمنتج المنفذ المجموعة الفنية (باسم عبدالأمير)، ويشارك في البطولة عبدالرحمن العقل، إلهام الفضالة، طيف، باسم عبدالأمير، لطيفة المجرن، محمود بوشهري، فاطمة الصفي، هيا عبدالسلام.

من جهة أخرى، يحضر المنصور لانتاج فيلم سينمائي كويتي عالمي ضخم، من تأليف الكاتب الإماراتي عبدالرحمن الصالح، مؤلف قصة الفيلم الشهير «بس يا بحر»، ويتصدى لإخراجه المتميز وليد العوضي، وسيشارك في بطولته، إلى جانب المنصور، الثنائي الرائع سعاد عبدالله وحياة الفهد وحشد آخر من النجوم.

يشار إلى أن الفنان الكبير محمد المنصور شارك في عضوية لجنة تحكيم المهرجان السينمائي لمجلس التعاون لدول الخليج العربي في دورته الثانية التي عُقدت في الكويت منذ أيام قليلة.

back to top