«المبطلون» يتفقون على الاستمرار في نهج مجلسهم

نشر في 24-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 24-06-2013 | 00:01
No Image Caption
المري: ندعو الجميع إلى الترشح للانتخابات
لبى 16 عضواً من أعضاء المجلس المبطل الثاني دعوة ناصر المري للغداء في ديوانه ظهر أمس.
أقام ناصر المري مأدبة غداء لاعضاء المجلس المبطل 2 في ديوانه بمنطقة المنقف ظهر امس حضره 16 عضواً، واتفق المجتمعون خلالها على الاستمرار في نهج مجلسهم المبطل، والحفاظ على الوحدة الوطنية، داعين الجميع الى المشاركة في الانتخابات انتخابا وترشحا.

وقال المري، على هامش مأدبة الغداء: "لا يخفى على الجميع اننا في عرس ديمقراطي جديد ومجلسنا ابطل في اوج عطائه، الا اننا نحترم حكم القضاء النزيه، والديمقراطية لا تتجزأ والقضاء ركن نزيه فيها سواء كان الحكم ضدنا او لصالحنا"، مضيفا: "ونحترم الاسرة المباركة الحاكمة التي كفتنا شر بعضنا بعضنا في كل مأزق تمر به البلاد".

وأضاف المري ان "ما نتج عن الاجتماع تأكيد لنهج المجلس المبطل (2) واستمرار العمل على الوحدة الوطنية، ولن نحيد عنها وسنقدم المصلحة العامة على الخاصة، ولن نسمح لمن يريد العبث بالوطن وامنه واستقراره ووحدته بأن يلقى متنفسه".

وتابع: "اجتماعاتنا متكررة لاننا عملنا ككتلة واحدة في المجلس المبطل وليس احتكارا للعمل السياسي، والدعوة للجميع أن يترشح، وعملنا اليوم لا يمنع وجود ميثاق وطني بيننا كاعضاء سابقين ومرشحين جدد ليكون العنوان الوحدة الوطنية وان نعمل جميعنا لخدمة الوطن".

وقال المري: "نقول لكل من يريد الشر للبلد وشعبه سنعمل لعزة الوطن والمواطنين والوفاء لقائد مسيرتنا وسنمنعهم من تحقيق مآربهم"، مؤكدا: "نحن نتفق مع كل من يصف نفسه معارضا في حب الوطن ولا نشكك في ولائه".

وبين ان: "اقامة الانتخابات في رمضان وهو افضل شهور السنة وشهر حدة المسلمين وتقاربهم وتبادلهم المحبة والخيرات ستنعكس على العملية الانتخابية ايجابيا وهو بادرة خير، والاجواء الدينية تحتم على المواطن حسن الاختيار".

ولفت الى ان "الترشح خيار ديمقراطي وندعو الكويتيين له وان يتركوا عنهم من يرهبهم ويكسر مجاديفهم"، مؤكدا: "نحن كأعضاء في ذلك المجلس لسنا افضل من بقية المواطنين فترشحوا ان كان لديكم الوقت والمقدرة ولنعط للكويت افضل ما لديها من طاقات وشباب رجال ونساء".

ودعا المري الناخبين الى وضع الكويت ومصلحتها واجيالها المقبلة وامر ولي الامر امانة في صندوق الاقتراع، لافتا الى انه "نحن اصلنا وقبيلتنا ومذهبنا الكويت ولن نسمح لاحد بتفريقنا الى انتماءات".

ولفت الى "اننا لا ننسى الخطر الخارجي الذي يحيط بالبلد، وهدفنا يجب ان يكون ترسيخ الوحدة الوطنية والديمقراطية والالتفاف حول راية واحدة تحت قيادة سمو الامير"، مشيرا الى انهم "في المجلس انجزنا ما لم تنجزه مجالس اخرى، ولنا الشرف اننا اخذنا مبدأ التعاون واقرار التشريعات بمحمل الجدية، ونرجو رضا الله وقائد مسيرتتا".

back to top