يغادر وفد المنتخب الوطني الرديف لكرة القدم في العاشرة من صباح اليوم، الجمعة، البلاد متوجها إلى دبي، للمشاركة في الدورة الودية التي ينظمها نادي الوحدة الإماراتي من 27 الجاري حتى 2 أغسطس المقبل، وتأتي هذه الدورة ضمن استعدادات الفريق للبطولة الخليجية للمنتخبات الأولمبية، من 15 إلى 25 أغسطس المقبل.

Ad

ويستهل المنتخب الكويتي منافساته في البطولة أمام الفريق المستضيف الوحدة في العاشرة إلا ربع مساء غد السبت، ثم يلعب الثلاثاء المقبل مع فريق الشباب السعودي، على أن يختتم منافساته يوم الخميس بلقاء الفتح السعودي، في الثانية عشرة إلا ربع، وتقام مباريات البطولة على استاد آل نهيان بدبي.

ويتشكل وفد المنتخب من عضو مجلس إدارة الاتحاد، ورئيس لجنة المسابقات مانع حيان الشمري (رئيساً للوفد)، علما أنه سيتخلف عن المغادرة مع الوفد على أن يلتحق بالفريق بعد غد، الأحد، بسبب ظروف خاصة، ومحمد العدواني (مديراً للمنتخب)، وعبدالعزيز حمادة (مدرباً)، وأحمد دشتي (مدربا لحراس المرمى)، وعبدالله الشمري مشرفا.

ويضم المنتخب 27 لاعبا هم عبدالعزيز فتحي كميل وعلي جراغ وحمد الحربي وجاسم كرم وطلال مصطفى وشريدة الشريدة وأحمد إبراهيم وخالد إبراهيم وفهد المجمد وعبدالرحمن العنزي وسعود الأنصاري وعادل مطر وأحمد الظفيري وسلطان العنزي ومحمد الفهد وأحمد عتيق وناصر الهاجري وعبدالرحمن باني وزبن العنزي وفيصل زايد وفهد باجية وسعد الوليد وعبدالعزيز غالي وفراج الزعبي وعمر الحبيتر ويوسف عنيزان وفهد الهاجري.

واسبتعد عبدالعزيز حمادة سبعة لاعبين هم محمود جمعة ومشاري الكندري لأسباب فنية، وخليفة رحيل وعبدالعزيز السليمي وسامي الصانع وعبدالرحمن الحسينان بداعي الإصابة، وسليمان عبدالغفور لظروف الدراسة لارتباطه بفصل دراسي صيفي حاليا.

وأكد الجهاز الفني لجميع اللاعبين المستبعدين، خصوصاً غير المصابين، منهم أن استبعادهم لا يقلل منهم، وانهم سينخرطون في تدريبات المنتخب عقب العودة من دبي مباشرة 3 أغسطس، وأن استبعادهم لا علاقة له باستحقاقات الفريق المقبلة.