مبنى «القوى العاملة» في الرقعي مغلق منذ عام!

نشر في 01-09-2013 | 00:01
آخر تحديث 01-09-2013 | 00:01
لا يزال مبنى برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة الجديد في منطقة الرقعي، الذي تم الانتهاء من تشييده في شهر سبتمبر من العام الماضي، مغلقا بسبب عدم تأثيثه حتى الآن!

وكشفت مصادر مطلعة لـ»الجريدة» أن وفدا يضم 5 مسؤولين في برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة قاموا قبل نحو شهر بجولة أوروبية لزيارة عدد من شركات الأثاث المكتبي للاطلاع على آخر «صيحات» الموضة في الأثاث المكتبي والأدوات المكتبية، بهدف التعاقد مع إحدى هذه الشركات لتأثيث المبنى الذي كلف الدولة أكثر من 10.5 ملايين دينار.

  وذكرت المصادر أن المبنى يتكون من 15 طابقا ويتسع لـ750 موظفا كمكاتب خدمية، بالإضافة إلى سردابين يستخدمان كمواقف للسيارات، فضلاً عن مسرح كبير ممتد ما بين الطابق الثاني إلى الرابع تم تخصيصه للمناسبات الخاصة، لافتة إلى أن المسرح تم تزويده بأحدث الأجهزة السمعية والبصرية ويتسع لـ500 كرسي.

وأضافت أن هناك تأخرا واضحا في عملية تأثيث المبنى، حيث كان من المفترض أن يقوم المسؤولون في برنامج إعادة الهيكلة بجميع الإجراءات قبل موعد تسلم المبنى ليتم تأثيثه بعد تسلمه مباشرة للاستفادة من المبنى الذي مضى على تشييده عام ولكنه لا يزال مغلقا في الوقت الذي يعمل البرنامج حاليا في مبنى عبارة عن مجمع تجاري في منطقة الضجيج.

back to top