«فنية البلدي» أقرت زيادة نصيب الفرد عند احتساب المساحات للجمعيات

نشر في 07-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 07-05-2013 | 00:01
وافقت اللجنة الفنية في المجلس البلدي، في اجتماعها أمس، برئاسة عضو المجلس فرز المطيري، على تخصيص موقع لفرع بلديات محافظات الفروانية والجهراء والأحمدي.

وقال المطيري، عقب الاجتماع، إن اللجنة وافقت أيضا على الاقتراح المقدم من العضو محمد الهدية، بشأن زيادة معدل نصيب الفرد عند احتساب مساحات الأرض المخصصة بالجمعيات التعاونية.

وأضاف أن اللجنة احالت كتاب اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية، بشأن إعادة النظر في قرار المجلس حول تحديد أنشطة الجمعيات، إلى الإدارة لكتابة تقرير، ثم رفعه إلى اللجنة.

كما احالت أيضا كتاب اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية، بشأن إضافة بعض الأنشطة بالمناطق السكنية التابعة للجمعيات، منها على سبيل المثال الطباعة والتصوير والأدوات الكهربائية والأدوات الصحية ونخي باجيلا، إلى الإدارة لكتابة تقرير عنه.

وأشار إلى أن اللجنة أبقت على جدول أعمالها اقتراح م. أشواق المضف، بشأن تشجيع الأنشطة الشبابية في البلاد، وسؤال العضو م. منى بورسلي، بشأن إجراءات إقرار مشروع الخطة العمرانية لمدينة الكويت 2030، وطلب وزارة الأشغال العامة الموافقة على اعمال الاتفاقية الاستشارية رقم أ هـ 180، لدراسة وتصميم والإشراف على انشاء الطريق الإقليمي الجزء الشمالي قطاع 1.

back to top