علمت "الجريدة" ان ادارة نادي الساحل تتجه الى تجديد عقد المدرب الوطني وليد الهندي للاستمرار في مهمته مدرباً للفريق الاول لكرة السلة، استعداداً لمنافسات الموسم المقبل بعد حصول الفريق على المركز الثالث في بطولة الإمارات الدولية التي نظمها نادي الشباب الإماراتي وتوج بلقبها.

Ad

وكان الهندي تولى مسؤولية تدريب الفريق منتصف الموسم الماضي بعد قرار ادارة النادي إقالة المدرب المقدوني جورجي وتكليفه المهمة، وحصل الساحل معه على المركز الثاني في الدوري العام بفارق نقطة واحدة فقط عن الكويت البطل.

وقدم الساحل في بطولة الامارات مستوى مميزاً بقيادة الهندي، ولعب عدة مباريات مع اندية قوية كالشباب الاماراتي وهوبس اللبناني واهلي بنغازي الليبي.

وكان الفريق عاد فجر امس بعدما انهى مشاركته في البطولة وأصدر الجهاز الاداري للفريق قراراً ببدء اللاعبين إجازتهم التي تستمر حتى الاول من يوليو موعد انطلاق استعدادات الفريق للبطولة العربية للاندية التي ستقام في سبتمبر المقبل في الاسكندرية، حيث سيشارك بها الساحل ممثلاً عن السلة الكويتية بصفته بطلاً لكأس الاتحاد الموسم الماضي.

 وفي سياق متصل، لم تجدد الادارة حتى الآن عقدي محترفي الفريق الاميركيين انتوني غرين وعبدالله بلال بانتظار بدء الاستعدادات الجدية للبطولة العربية، حتى تتعاقد معهما للموسم المقبل او المفاضلة في التعاقد مع محترفين افضل منهما.