يغادر مساء اليوم "الثلاثاء" وفد الفريق الاول للكرة الطائرة بنادي كاظمة متجهاً الى مدينه العين الاماراتية للمشاركة في منافسات بطولة الأندية الخليجية الـ32 للكرة الطائرة المقرر إقامتها خلال الفترة من 23 حتى 29 مارس الجاري.  ويترأس وفد البرتقالي مدير اللعبة وعضو مجلس الادارة عبدالله الغرير واعضاء الجهازين الفني والاداري المكون من خالد البحوه مديراً فنياً وصادق القطان مشرفاً والمدرب الصربي الكسندر ومساعده ملادين واختصاصي العلاج بالإضافة الى 13 لاعبا.

Ad

وكان كاظمة قد انهى منذ يومين معسكره التدريبي الذي اقامه في صربيا استعداداً للبطولة واستغرق حوالي 15 يوما خاض خلاله ثلاث مباريات ودية مع فرق من درجه الأولى بالدوري الصربي، واكتفي الجهاز الفني بالراحه لمدة يوم واحد بعد المعسكر، ثم استأنف تدريباته مباشرة على صاله النادي قبل المغادرة اليوم الى الامارات.

كاظمة عازم على المنافسة

ويستهل البرتقالي مبارياته في البطولة يوم السبت المقبل بلقاء صعب أمام المحرق البحريني المدافع عن لقبه الذي توج به في ضيافة كاظمة العام الماضي.

وأكد صادق القطان مشرف الفريق أن البرتقالي عازم وبقوة على المنافسة على لقب البطولة، مشيرا الى أن الفريق استعد بشكل جيد لهذه المنافسة الشرسة، واضاف: "اللاعبون قادرون على مقارعة حامل اللقب الذي يعرف الجميع مدى قوته والظهور بشكل مشرف للكرة الطائرة الكويتية على الصعيد الاقليمي". يذكر أن القرعة أوقعت كاظمة ضمن المجموعة الثانية إلى جانب المحرق البحريني حامل اللقب، والشباب الإماراتي، والعربي القطري، بينما ضمت المجموعة الاولى العين مستضيف البطولة والهلال السعودي والنصر البحريني والسيب العماني.