المانشافت يطمح إلى خطف 6 نقاط من الضعيف كازاخستان

نشر في 22-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 22-03-2013 | 00:01
No Image Caption
تخوض ألمانيا مواجهة مزدوجة مع كازاخستان اليوم في استانة والثلاثاء على ارضها في نورمبرغ ضمن منافسات في المجموعة الثالثة.

وتسعى ألمانيا الى نسيان تعادلها الغريب مع السويد عندما تقدمت 4-صفر على ارضها قبل ان يسجل المنتخب الاسكندنافي رباعية في اخر نصف ساعة منحته نقطة التعادل.

واوضح مدرب المانيا يواكيم لوف انه لا بديل عن احراز النقاط الست من المواجهتين: "نولي اهمية كبيرة للفوز بالمباراتين لكي نصل الى سبتمبر ونحن في أفضل وضع ممكن للتأهل الى النهائيات".

وتتصدر ألمانيا الترتيب برصيد 10 نقاط من 4 مباريات، تليها السويد (7 نقاط من 3 مباريات)، وجمهورية ايرلندا (6 من 3) والنمسا (4 من 3) وكازاخستان (نقطة من 4) وجزر فارو (صفر من 3).

واعلن الاتحاد الالماني انسحاب التوأم لارس وزفن بندر وتوني كروس من التشكيلة، اذ يعاني لاعب وسط باير ليفركوزن لارس بندر من التهاب في كعب قدمه اليسرى، بينما يغيب شقيقه لاعب وسط بوروسيا دورتموند بسبب المرض. اما لاعب وسط بايرن ميونيخ كروس فيعاني من اصابة في الركبة اليسرى.

كما أعلن هانزي فليك مساعد لوف عن وجود شكوك حول مشاركة باستيان شفاينشتايغر ولوكاس بودولسكي اذ يعاني الاخير من إصابة في الكاحل، بينما يعاني شفاينشتايغر لاعب خط وسط بايرن ميونيخ من مشاكل عضلية.

ومع استمرار ابتعاد المخضرم ميروسلاف كلوزه، أوضح فليك أن ألمانيا ربما تلعب من جديد بدون رأس حربة بتشكيلها، وفي مثل هذا السيناريو يمكن الدفع بلاعب خط وسط بوروسيا دورتموند ماريو غوتزه إلى الأمام قليلا.

وستكون مواجة السويد الوصيفة مع جمهورية ايرلندا الثالثة في سولنا هامة لتحديد هوية الفريق الذي سيطارد المانيا في الصدارة، كما تستقبل النمسا جزر فارو في فيينا.

back to top