القادسية يسعى للثأر من اليرموك في المؤجلة اليوم

نشر في 27-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 27-04-2013 | 00:01
No Image Caption
يلتقي اليوم التضامن مع الكويت، واليرموك مع القادسية، وكاظمة مع العربي في ثلاث مباريات مؤجلة من منافسات الدوري العام لكرة اليد.
تقام اليوم ثلاث مباريات مؤجلة من منافسات الدوري العام لكرة اليد، حيث يلتقي في الرابعة والنصف التضامن مع الكويت، وفي السادسة مساء يلعب اليرموك مع القادسية، وتختتم مباريات اليوم في السابعة والنصف مساء باللقاء الذي سيجمع كاظمة والعربي، وتجري جميع المباريات على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية.

يذكر أن تأجيل مباريات نادي الكويت جاء لمشاركته في البطولة الخليجية للأندية في المنامة بالبحرين، والعربي بعد الاستعانة بنجمه علي مراد لدعم صفوف الأبيض خلال البطولة، والقادسية لمشاركته في البطولة العربية بالمغرب.

وفي المباراة الأولى ستكون الفرصة سانحة أمام الكويت الثاني برصيد 40 نقطة لتحقيق فوز في متناول يده على حساب التضامن في المركز الثالث عشر بـ8 نقاط ومواصلة مطاردته للقرين على قمة الدوري.

أما المباراة الثانية فستكون ثأرية بالنسبة القادسية الثالث برصيد 32 نقطة والطامح في تعويض خسارته في القسم الأول بفوز كبير على اليرموك الخامس بـ26 نقطة، في مباراة من المتوقع أن تكون صعبة على الفريقين.

وسيعتمد مدرب القادسية المصري أحمد دعبس والقادم من فوز معنوي على الفحيحيل الأربعاء الماضي، على صفوفه شبه المكتملة، خصوصاً بعد شفاء حارس مرماه المخضرم يوسف الفضلي وإصرار لاعبيه على الفوز، وتقليص الفارق مع فريقي الصدارة الكويت والقرين.

وفي المقابل يطمح اليرموك في تكرار الفوز على القادسية وتعويض خسارته أمام كاظمة في المباراة الماضية، لكن الفريق يعاني من غياب ثلاثة من لاعبيه الأساسيين، بداعي الإيقاف من قبل إدارة النادي إبرازهم الحارس محمد متعب.

لذلك سيعتمد مدربه الوطني يوسف غلوم على تصويبات نصير حسن ومطلق الدوسري والحارس طارق ابل لتحقيق غايته.

العربي وكاظمة

وفي المباراة الأخيرة يخشى العربي الرابع بـ32 نقطة والساعي لمواصلة  سلسلة انتصاراته الأخيرة، من مفاجآت كاظمة السادس بـ25 نقطة طمعاً في المحافظة على زحفه نحو المقدمة بدون عثرات.

وسيعمل العربي القادم من فوز سهل على الساحل على كبح جماح شباب البرتقالي المنتشين بفوزهم على السالمية الأسبوع الماضي.

back to top