فيا يرغب في الرحيل عن «البلوغرانا»

نشر في 23-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 23-01-2013 | 00:01
No Image Caption
كشفت تقارير إخبارية أن مهاجم برشلونة، الإسباني الدولي ديفيد فيا، اختار الرحيل عن صفوف فريقه خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري، بعد أن فاض به الكيل، نظراً لكثرة جلوسه على دكة الاحتياطي.

وأبرزت صحيفة (سبورت) الكتالونية أمس الأول أن فيا، الهداف التاريخي لمنتخب إسبانيا، اجتمع مع مدرب الفريق تيتو فيلانوفا، ليتناقش بخصوص إمكانية رحيله عن صفوف البرشا هذا الشهر.

وأوضحت الصحيفة أن اللقاء الذي تم مع تيتو جرى قبل سفره امس إلى نيويورك الأميركية لاستكمال العلاج من السرطان، وأنه جرى في مناخ ودي ناقش خلاله اللاعب امكانية انتقاله إلى ناد آخر خلال الأسابيع المقبلة.

ويريد فيا استغلال رغبة العديد من الأندية الأوروبية خصوصا بالدوري الإنكليزي، في ضمه، للانتقال إلى صفوفها.

ويشعر المهاجم الإسباني الفذ بتهميشه داخل الفريق، وعدم الاعتماد عليه في التشكيل الأساسي لهذا الموسم بشكل كبير، معتبرا أن دوره كان من الممكن أن يصبح أفضل داخل البرشا.

واعترف في هذا الصدد لتيتو بأنه يمر بمرحلة سيئة من الناحية النفسية سببها كثرة جلوسه على دكة الاحتياطي.

ولاحقت الإصابات فيا (31 عاما) منذ انضمامه للبرشا في صيف 2010، وأقساها إصابته بكسر في الساق خلال مونديال الأندية في ديسمبر 2011، التي غاب على إثرها نحو ستة اشهر، كما أن المدرب الحالي يعتمد في الهجوم على لاعبين آخرين.

كما زاد من الضغوط المتوالية على فيا خلافه مع النجم الأرجنتيني للفريق، ليونيل ميسي، وعدم تفاهمهما داخل الملعب، رغم نفي الأخير.

back to top