الأهلي يعود للتدريبات اليوم... ويخوض وديتين استعداداً للمقاصة والجونة

نشر في 06-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 06-06-2013 | 00:01
No Image Caption
رفض لاعب خط وسط النادي الأهلي المصري محمد أبوتريكة عرضا جديدا من بني ياس (الإماراتي) للانتقال إليه نهائيا، اعتباراً من مباريات الموسم الجديد، بعد أن خاض اللاعب معه فترة إعارة مدة 6 أشهر انتهت الأسبوع الماضي، كما رفض أبوتريكة عرضا آخر تلقاه عن طريق أحد وكلاء اللاعبين للانتقال إلى نادي الهلال (السعودي) مدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وأكد أبوتريكة أنه يرغب في إنهاء مسيرته الكروية داخل القلعة الحمراء، خاصة أن الظروف حالياً أفضل بكثير من الفترة السابقة التي شهدت اضطرابات في الشارع الرياضي، وكانت سببا في موافقته على اللعب للنادي الإماراتي للهروب من هذه الضغوط، فضلا عن تأكيد محمد يوسف المدير الفني للفريق عدم التفريط فيه.

في سياق منفصل، يستأنف فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريباته اليوم، عقب الراحة التي حصل عليها اللاعبون بعد العودة من السودان السبت الماضي، والمشاركة في مهرجان تكريم رئيس نادي المريخ السوداني جمال الوالي، خاصة أن الفريق سيخوض مباراتين وديتين يومي 11 و15 الجاري، استعدادا لمباراتي المقاصة والجونة في ختام المرحلة الأولى للدوري الممتاز، قبل الدخول في المرحلة الحاسمة لتحديد بطل الدوري من خلال الدورة الرباعية.

ومن المقرر أن ينتظم في المران اليوم الكونغولي منديبو مهاجم ليوباردز الكونغولي، تمهيدا لاختباره وتحديد مدى إمكانية التعاقد معه من عدمه، بعدما تم اختياره من قبل هادي خشبة مدير قطاع الكرة ومجدي طلبة مدير التسويق، خلال رحلتهما إلى المغرب لمتابعة بطولة الأمم الإفريقية تحت 17 سنة، حيث من المنتظر أن يصل اللاعب فجر اليوم.

في السياق ذاته، يبدأ مدافع الفريق محمد نجيب البرنامج التأهيلي الذي سيخضع له، بسبب ما يعانيه من آلام في العمود الفقري بعد عرضه على د. ياسر المليجيـ اختصاصي العمود الفقري، والذي أكد سلامة اللاعب وحاجته فقط لراحة سلبية حصل عليها خلال الفترة الماضية، في الوقت الذي يعود فيه شهاب الدين أحمد لبدء مرحلة جديدة من البرنامج التأهيلي، بعدما قطع شوطا كبيرا من خلال أدائه للبرنامج في أحد المراكز الطبية الشهيرة خارج النادي.

back to top