أعلن أمين صندوق اللجنة الكويتية لرياضة الغولف عبدالعزيز الملا، أن اللجنة حصلت على الموافقة للانضمام تحت لواء الاتحاد الدولي للعبة، كما حصلت على موافقة الهيئة العامة للشباب والرياضة بتحويلها إلى ناد للعبة.

Ad

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقيم بمنتجع صحارى الكويت مساء أمس الأول بمناسبة ختام الموسم الرياضي 2013/2012، لرياضة الغولف.

وقال الملا إن الانضمام الى الاتحاد الدولي وتحول اللجنة إلى ناد من قبل الهيئة، سيساهم كثيراً في تطوير اللعبة وانتشارها في الكويت، موجها الشكر للرعاة الرسميين للعبة بالكويت، الذين ساهموا بارتقائها خلال الفترة الماضية.

من جانبه، أشاد رئيس اللجنة مازن الأنصاري بالمستويات التي أظهرها اللاعبون هذا الموسم وحماسهم في تحقيق المراكز المتقدمة في مختلف المسابقات، والتي أفرزت كثيرا من المواهب تنبئ بمستقبل واعد للمنتخب الكويتي للعبة في مشاركاته المقبلة وأقربها البطولة العربية التي تستضيفها تونس الشهر الجاري.

وأشار الأنصاري الى أن اللجنة تسعى خلال الفترة المقبلة لإعداد اللاعب المميز من الفئات المشاركة في اللعبة، مبينا أن لعبة الغولف من الألعاب التي لا تعتمد على الاحتكاك بل تعتمد على المهارة الفنية والذهنية البدنية لدى اللاعب.

وعقب الحفل الذي بدأ بعرض فيديو عن ملخص منافسات الموسم المنصرم، قام مازن الأنصاري رئيس اللجنة وأمين الصندوق عبدالعزيز الملا، وعبدالرازق عبدالله عضو اللجنة، وبدر البناي كابتن برامج الناشئين، بتوزيع الكؤوس والميداليات على اللاعبين الفائزين في بطولة الدوري العام، لفئات العمومي وتحت 18و15 سنة، وفئة البنات، كما تم توزيع الكؤوس والميداليات على اللاعبين الفائزين ببطولة سعود الهاجري (ماتش بليي) كما تم توزيع جوائز للاعبين ممن لهم تمثيل مشرف ويتنبأ لهم بمستقبل في اللعبة خلال المواسم المقبلة من الأشبال والناشئين.